باتشي ترتقي بتجربة الشوكولاته الفاخرة في دبي مول

 احتفلت باتشي، دار الشوكولاته الفاخرة والرائدة، التي تقدّم ألذّ أنواع الشوكولاته وأفخم الهدايا، بإعادة افتتاح متجرها الرئيسي المميّز في دبي مول، يومَي ١٩ و٢٠ مارس، حيث جمعت العلامة التجارية بين التصميم الحديث وتجربة عملاء شخصيّة، لعشّاق الشوكولاته الفاخرة.  

 

ترافقت إعادة الافتتاح الرسميّة للمتجر بحلّته الجديدة ، مع أنشطة حصريّة شارك فيها عدد من الضيوف المحليّين البارزين، ومن بينهم مجموعة من المشاهير والشخصيّات المؤثرة، روّاد القطاع، وعدد من العملاء الأوفياء. ضمّ المتجر منصّات مختلفة أشرف عليها فنّانون، صانعو شوكولاته، طهاة وخبراء في خلط المشروبات، لاستعراض مجموعات الشوكولاته الفاخرة للعلامة التجارية ، المعدّة خصيصًا للاحتفال كذلك بعيد الأم وببداية شهر رمضان. كما حصل الضيوف على هدايا حصريّة من الشوكولاته وتسنّى لهم استكشاف تشكيلات تضمّ أكثر من ٤٠ مزيج من نكهات مختلف، بالإضافة إلى تشكيلات تشويقية لأنواع من الشوكولاته لم تُطرح بعد.               

 

يُجسّد المتجر المجدّد في دبي مول – وهو متجر باتشي الرئيسي الأبرز والأكثر تميزًا في العالم – إرث العلامة المتمثّل في البراعة الحرفيّة القيّمة والخبرة الواسعة، إلى جانب تعبيره عن رؤيتها التطلعية للابتكار والاستدامة وتصوّرها المجتمعي، بهدف تعزيز التجربة التي يقدّمها لعشّاق الشوكولاته.       

 

يتفرّد المتجر بتصميم عصريّ يجمع بين أسلوب باتشي المميّز والعناصر المعماريّة الحديثة. ولا شكّ في أنّ التشكيلات الجديدة والمتنوّعة ستكون عند حسن ظنّ عشّاق الشوكولاته، لتذوّقها واختيار أروع الهدايا منها. كما تقدّم طاولات عرض قطع الشوكولاته غير المغلّفة تجربة مخصّصة أكثر للعملاء المحليين والدوليين من زوّار المتجر.        

 

وفي معرض التعليق على هذا الحدث، يقول الرئيس التنفيذي لشركة باتشي، أسامة شقير: “تدرك باتشي بأنّ العملاء في يومنا هذا لا يبحثون عن منتجات عالية الجودة وحسب، بل يرغبون كذلك في تجارب راقية لا تُنسى”.

 

“لذا فإنّنا نستثمر في ابتكارات جديدة من أجل تقديم تجارب منقطعة النظير للعملاء، يتذوّقون من خلالها ألذّ الأصناف التي تلبّي أذواقًا محدّدة وتناسب مشاعر، رغبات ومناسبات معيّنة. في هذا الإطار، يمثّل متجرنا الرئيسي، بعد عمليّة التجديد الذي خضع لها مؤخرًا، التزامنا بتوسيع حدود صناعة الشوكولاته والتصميم، ويسرّنا للغاية أن نقدّم لعملائنا تجربة شخصية وفريدة في عالم الشوكولاته، تفوق توقّعاتهم. نحن في باتشي نعطي الأولويّة دائمًا للتميّز والتجارب الإستثنائية”.

 

يسلّط المتجر بحلّته الجديدة الضوء على روح العلامة القائمة على التصاميم الكلاسيكية والبساطة من خلال الجمع بين سحر البساطة العصريّة وجمال الطبيعة. ألوان محايدة دافئة، أسطح متنوّعة، مواد بناء طبيعية ومتجدّدة، من بينها خشب السنديان، ألواح تدعيم خاصة، كسوة خشبية طبيعية و جرانيت صلب، لإضفاء سمات جماليّة مريحة وأنيقة في آن واحد.

 

وستواصل باتشي، المصنّعة بعناية في الإمارات العربية المتحدة، إعادة تصميم وتجديد متاجرها الحالية والتوسّع من خلال سلسلة من المتاجر المتخصصة في أرجاء دولة الإمارات. كما تستعدّ العلامة لافتتاح مركزها التجريبي غير المسبوق، في عام ٢٠٢٤، الذي سيوفّر تجارب غامرة وسيمثّل امتدادًا للمنشآت الإنتاجيّة الحالية للعلامة.                  

         

 

يمكنك أيضا قراءة More from author