بعد مرور أيام على رحيلها عائلة شيرين سيف النصر تخالف وصيتها

بعد مرور عدة أيام على رحيلها، أقيم عزاء الفنانة الجميلة “شيرين سيف النصر” بمسجد الحامدية الشاذلية في منطقة المهندسين بمحافظة الجيزة.

عائلة شيرين سيف النصر يخالفون وصيتها

كان ذلك مساء أمس الثلاثاء أي بعد مرور ثلاثة أيام على رحيلها، وقد انتشرت العديد من الأخبار أنه تم إقامة مراسم العزاء خلافًا لوصية الفقيدة.

حيث تبين أن الفنانة “شيرين سيف النصر” قد أوصت عائلتها قبل وفاتها بعدم إقامة عزاء لها ودفنها في هدوء وسرية. وبالرغم من ذلك أقيم العزاء وقام بتلقيه كل من أخوها غير الشقيق “شريف سيف النصر” ومدير أعمالها.

إعلان خبر الوفاة

حيث كان “شريف سيف النصر” قد أعلن خبر وفاة أخته “شيرين سيف النصر” يوم السبت الماضي. من خلال منشور كتبه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. حيث كتب قائلاً: “توفيت إلى رحمة الله أختي الصغيرة غير الشقيقة شيرين سيف النصر”.

وأضاف: “تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، واقتصرت المراسم على ذلك دون عزاء طبقًا لوصيتها”.

إقامة عزاء شيرين سيف النصر بحضور نجوم الفن

وبالرغم من ذلك تلقى عزاءها بعد أيام في الحامدية الشاذلية حيث حضر العزاء عدد كبير من الممثلين ونجوم الفن. في مقدمتهم نقيب المهن التمثيلية الدكتور “أشرف زكي”، والفنان “طارق علام” بالإضافة إلى كل من “أحمد عبد العزيز” و “محمد أبو داود” والإعلامي “محمد الغيطي” وغيرهم.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمعزي يشبه الفنان الكبير “عادل إمام”، وظن البعض أنه “الزعيم” وذلك خلافًا للحقيقة.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة “شيرين سيف النصر” قد توفيت عن عمر يناهز 56 عامًا، تاركة وراءها إرثًا فنيًا غنيًا امتد لأكثر من عقدين. واختارت عائلتها دفنها في مراسم هادئة.

يمكنك أيضا قراءة More from author