تأييد الحكم بالحبس ثلاث سنوات ضد الفنانة نسرين طافش

بعد إصدار حكم مؤكد ضدها تواجه الفنانة “نسرين طافش” حكم بالحبس لمدة ثلاث سنوات في قضية اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد.

حيث أيدت محكمة مصرية صباح أمس الأربعاء الحكم الصادر ضدها بالحبس لمدة ثلاث سنوات لإصدارها شيكات بدون رصيد بمبلغ أربعة ملايين جنيه لإحدى المواطنات.

نسرين طافش تصدر شيكًا بدون رصيد

وذكرت أوراق القضية أن الفنانة “نسرين طافش” كانت قد أصدرت شيكًا بسوء نية. إذ توجهت المجني عليها إلى البنك لصرف الشيك ففوجئت بأنه لا يقابله رصيد قابل للسحب مع علم المتهمة بالأمر.

وكانت النيابة العامة بدائرة الشيخ زايد التابعة لمحافظة الجيزة. قد أسندت تهمة إصدار شيك بدون رصيد بسوء نية للفنانة “نسرين طافش” بتاريخ 30 يناير 2023 لصالح المجني عليها “نشوى صفاء الدين” بمبلغ 4 ملايين جنيه.

صور ضوئية لمستندات الإدانة

وقدم دفاع المجني عليها صورة ضوئية من شيكات بنكية بذات التاريخ، يتضمن أمرًا من المتهم إلى البنك بأن يدفع إلى المجني عليه المبلغ ومذيلاً بتوقيع المتهم. وكذلك صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد.

وحيث كانت محكمة جنح أكتوبر بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية الدائرة 16 جزئي، قد قضت في وقت سابق برفض معارضة الفنانة “نسرين طافش” على حبسها 3 سنوات. في القضية رقم 1636 لسنة 2023، وتأييد حكم أول درجة.

ورفضت محكمة “جنح مستأنف 6 أكتوبر” الاستئناف المقدم من الفنانة في حكم حبسها 3 سنوات، وشهدت جلسة أمس تغيب الفنانة “نسرين طافش” ودفاعها عن حضور الجلسة.

ومن الجدير بالذكر أن “نسرين طافش” كانت قد توجهت إلى مصلحة الطب الشرعي لاستكتابها أمام خبراء التزييف والتزوير، لإعداد تقرير فني بالاستكتاب والعرض على المحكمة.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author