فريق عمل صيد العقارب في ضيافة لميس الحديدي

استضاف برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية “لميس الحديدي” عبر شاشة قناة “أون” كل من الفنان القدير “أحمد ماهر”. ومخرج مسلسل “صيد العقارب” المخرج “أحمد حسن” وباقي فريق العمل. حيث تحدث “حسن” كثيرًا كواليس المسلسل وفريق العمل وبالتحديد الفنانة الكبيرة “غادة عبد الرازق”.

أحمد حسن يشيد بدعم فريق مسلسل صيد العقارب له

حيث قال “أحمد حسن” في حديثه: “مسؤولية عمل صيد العقارب كانت كبيرة جداً ولكن ربنا وفقنا في النهاية وأخرجنا العمل في شكله المبهر. ولولا دعم د. باهر دويدار والفنانة غادة عبد الرازق مكنتش هحقق النجاح ده وكلاهما كانا في ظهري طول الوقت ساعدوني في كل التفاصيل مافيش حاجة تأخروا عني فيها”.

وأشار “حسن” إلى أن “صيد العقارب” هو أول عمل يجمعه بالفنانة الكبيرة “غادة عبد الرازق” مشيرًا إلى تخوفه من ذلك بالرغم أنه كان من أحلامه. حيث قال: “في الأول كنت خايف منها  رغم أنه كان من أحلامي أن أقوم بالإخراج لها من بداياتي وفي أول لقاء جمعنا قلت لها أخيرًا التقينا كان حلم لي صحيح جاء متأخرًا بس حققته”.

وتابع “حسن” متحدثًا عن الجميلة “غادة عبد الرازق”: “غادة شخصية متعاونة جداً لدرجة أنها بتسيب من مساحات أدوارها وتديها لناس تانية. وكانت في نقاشات كتيرة هي تحاول تعمل الأفضل للعمل وليس لنفسها في أوقات كانت بتقول شيل قفلة الحلقة من هنا وحطها من هنا ومش أي ممثل بيعمل ده. باصة بس لكيف ينجح المسلسل وازاي تعمل كل التفاصيل”.

أحمد ماهر يقع أسيرًا في غرام باهر دويدار

ومن جانبه، أشاد الفنان الكبير “أحمد ماهر” بِقدرة الكاتب والسيناريست “باهر دويدار” على رسم الشخصيات وتطوير الأحداث بأسلوب شيق وجذاب. قائلاً: “سيناريو لم أعركه من قبل .. أمر طبيعي أن أقع أسيرًا في غرام هذا الكاتب”.

حيث أعرب عن إعجابه الشديد بمسلسل “صيد العقارب” فور قراءته لسيناريو العمل، مشيرًا إلى أنه شعر بالانبهار والانجذاب بشكل كبير.

أحمد ماهر يشيد بتطور شخصية غادة عبد الرازق

وتطرق “ماهر” للحديث عن تطور شخصية الفنانة “غادة عبد الرازق” في المسلسل عنها في “السيرة الهلالية”. التي شاركته فيها منذ فترة طويلة بجانب الفنان الكبير “رياض الخولي”.

حيث قدموا معًا الجزء الثالث من “السيرة الهلالية” وأشار “ماهر” إلى التطور الكبير الذي لاحظه على أداء “غادة عبد الرازق” بين مسلسلي “صيد العقارب” و “السيرة الهلالية”. على صعيد الحضور والشخصية والثقة.

حيث وصف الفنانة “غادة عبد الرازق” قائلاً: “أنها فنانة متمكنة تجيد استخدام أدواتها، رسمت إطار الشخصية وقدمتها بأسلوب راق وجذاب وبديع”.

كما تطرق إلى موضوع القناعة الموروثة حول دور الابن كسند للأسرة، وكيف تم تصحيح هذا المفهوم من خلال شخصية الابنة في المسلسل. قائلاً: “إن الأب في المسلسل اضطر إلى الاعتماد على ابنته بعد موت ابنه ومرضه”.

وأشاد ببراعة السيناريست في وضع الأب في موقف صعب يجعله يعيد النظر في قناعاته وموروثاته الصعيدية.

وأشار إلى أن الابنة في المسلسل هي من قامت بتصحيح المفهوم الخاطئ الموروث عن البنات. وذلك من خلال وقوفها إلى جانب والدها في أصعب الظروف والقيام بدور الابن.

يمكنك أيضا قراءة More from author