فنان العرب يتعرض لوعكة صحية وصالح الشادي يكشف آخر تطوراتها

تقرر إلغاء حفل الفنان الكبير “محمد عبده” الذي كان من المقرر أن يقام على مسرح الدانة بدولة البحرين الشقيقة. وذلك بسبب تعرض فنان العرب لوعكة صحية طفيفة.

وقد أعلن مسرح الدانة عن إلغاء الحفل الذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة القادم الموافق التاسع عشر من شهر أبريل الجاري. وكان من المفترض أن يجمع بين الفنان الكبير “محمد عبده” والفنان والموسيقار الكبير “خالد الشيخ”.

إلغاء حفل محمد عبد واسترداد الجمهور قيمة التذاكر بالكامل

حيث كتب المسرح عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي أنه تم إلغاء الحفل وأنه يمكن لحاملي التذاكر استرداد قيمتها بالكامل. أو استخدامها كرصيد لشراء تذاكر لحفلات المسرح المستقبلية.

من جانبه، حاول الشاعر السعودي “صالح الشادي” طمأنة جمهور الفنان السعودي الكبير على حالته الصحية. حيث كتب منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس كشف من خلاله تطورات الحالة الصحية لفنان العرب.

التطورات الصحية لحالة الفنان محمد عبده

حيث أكد أنه حاليًا أصبح بصحة جيدة مشيرًا إلى أنه تعرض لوعكة صحية طفيفة نتيجة تغير الجو إثر عودته من رحلة العمرة. موضحًا أنه بدأ بالتعافي وتمنى له الشفاء العاجل والصحة والعافية.

ومن المفارقة أن يمر فنان العرب بتلك الوعكة الصحية بعد إصدار ألبومه الأخير الذي يحمل اسم “يا عافية قومي” والذي يضم إحدى عشر أغنية.

ومن بين الأغاني التي تضمنها الألبوم “وين الدليل”، “يا عافية قومي”، “استطيع”، “تضحك معي”، “أنا من أكون”، “أحلى خبر”، “يا عافية قومي تساوت”، وغيرها.

شخصية افتراضية ومئات الألحان

حيث تعاون خلال الألبوم مع الموسيقار “طلال”، وهو اسم فني لملحن سعودي لم تكشف هويته. وقيل إنه شخصية افتراضية يتخفى وراء اسمه عشرات الملحنين الذين لا يريدون الكشف عن هوياتهم. إمّا خوفًا من فشل تجاربهم الموسيقية أو درءً لردة فعل محيطهم الاجتماعي.

مسيرة ستون عامًا

ومن الجدير بالذكر أن مسيرة فنان العرب الفنان الكبير “محمد عبده” قد بدأت منذ أكثر من ستين عامًا وبالتحديد عام 1961 حيث تألق بأدائه المميز.

وأصبح “محمد عبده” واحدًا من أبرز نجوم ومطربي الصف الأول في الوطن العربي ومن أبرز الأغنيات التي قدمها وتركت أثرًا في نفوس الجمهور. “الأماكن”، “مذهلة”، “رماد المصابيح”، “القرار”، “ضي عيني”، “يا دارنا”، “شبه الريح”، “بنت النور”، وغيرها.

يمكنك أيضا قراءة More from author