إليسا تسافر لإجراء عملية جراحية في الخارج

كشفت النجمة اللبنانية إليسا، عن سفرها لإجراء عملية جراحية في يدها، واكتفت إليسا بالخبر المقتضب دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى حول سبب إجراء العملية.

واكتفت ملكة الإحساس بجملة عبر حسابها على “تويتر” موضحة: “هسافر في رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة لأيدي لا داعي للقلق جمهوري بحبكم وشكراً على السؤال”.

من الجدير بالذكر هنا، أن إليسا كانت قد أحيت آخر حفلاتها الغنائية في دولة الكويت يوم 24 نوفمبر الماضي، كما أحيت حفلاً غنائياً على مسرح أولمبيا في باريس يوم 12 نوفمبر الماضى أيضاً، كانت هذه المرة الرابعة لإليسا التي تقف فيها على مسرح أولمبيا، إذ وقفت للمرة الأولى في العام 2017 والمرة الثانية في العام 2019 والمرة الثالثة في 6 نوفمبر 2021٬ وحققت حفلاتها هناك وقتها نجاحاً كبيراً.

يذكر أن إليسا كانت قد طرحت كليب أغنيتها الجديدة “أنا وبس” مؤخراً، وهي من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، ومن إخراج إنجي جمال.

أيضا شاركت النجمة اللبنانية في احتفالية الرياض في رأس السنة، إلى جانب كوكبة من نجوم الغناء في الوطن العربي، مثل أصالة ولطيفة ونانسي عجرم ونجوى كرم ومحمد عبده وجورج وسوف، وغيرهم.

كما احتفلت إليسا، بوصول أغنيتها الجديدة مع الفنان سعد لمجرد “من أول دقيقة”، إلى أكثر من 300 مليون مشاهدة كما عبرت عن سعادتها بوصول أغنيتها “بتمون” التي طرحتها منذ 15عاماً لـ 100 مليون مشاهدة، وكتبت عبر حسابها على “تويتر”: “100 مليون لبتمون ومني إلكن ملايين ومليارات الحب”.

يمكنك أيضا قراءة More from author