وثائقي يحكي قصة حياة إليسا بعد إصابتها بالسرطان

تناولت منصة نتفليكس الرقمية قصة حياة الفنانة والمطربة اللبنانية الجميلة “إليسا” من خلال تقديم فيلمًا وثائقيًا عن حياتها والذي يتناول العديد من التفاصيل والأسرار ومن المقرر عرض الفيلم في الخامس والعشرون من شهر يناير المقبل لعام 2024 حيث يرصد الفيلم الكثير من الأزمات التي مرت بحياة “إليسا” بالإضافات للكثير من النجاحات أيضًا.

وقد تصدرت “إليسا” تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد حديثها خلال برمو الفيلم عن إصابتها بالسرطان نتيجة تجربتها مع علاقة حب توكسيك، والتي أدت إلى إدمانها الأدوية النفسية ومضادات الاكتئاب بسبب التنمر على شكلها الحالي.

وبرغم النجاحات الكبيرة التي شهدتها حياة “إليسا” إلا أن حياتها تفيض بالكثير من الأزمات والتحديات أيضًا التي كان على رأسها إصابتها بالسرطان تلك، حيث تناول الفيلم تفاصيل إصابتها بالسرطان بسبب القهر الشديد نتيجة دخولها في علاقة سامة أثرت على نفسيتها بالسلب، وتحدثت “إليسا” خلال برومو الفيلم عن تلك العلاقة وعن الشخص الذي تسبب في قهرها.

ونشرت نتفليكس التريلر الرسمي للفيلم حيث ظهرت فيه “إليسا” وسط دموعها وتحدثت عن تلك العلاقة السامة وعن إصابتها بالسرطان وتعرضها للتنمر أيضًا حيث قالت: “بعد الإصابة بالسرطان قالي لي كثيرون بتحسي حالك ناقصة شيء، فهربت من كل شيء خاص بالمرض، وكنت أعتقد أن الأدوية تصيبني بالجنون”.

وأضافت قائلة: “تحدّيت ظلم المجتمع والعنصرية الذكورية، وهناك من يرددون بأني لن أستطيع عمل أي شيء، حتى لو ألبوم جديد .. بس It’s Ok، بعض الأشخاص يقولون إن إليسا مغرورة ولئيمة ولا نحبها، لكن حين يعرفونني عن قرب يدركون أني لست كذلك”.

ويحمل الفيلم عنواناً فرعياً هو “قصة لم ترو بعد عن نجمة”، ويعرض لقطات من كواليس الحفلات الغنائية التي قدمتها “إليسا”، واللحظات الصعبة التي عاشتها على المسرح إلى درجة الصراخ والإغماء، كما تتحدث عن الانطباع الخاطئ الذي يأخذه البعض عنها قبل معرفتها.

يذكر أن الفنانة “إليسا” هي مطربة لبنانية شهيرة تتمتع بإحساس عالي وموهبة كبيرة كما يذخر تاريخها بالكثير من الأعمال الناجحة حيث بدأت “إليسا” مشوارها الفني منذ ما يزيد على ثلاثون عامًا وبالتحديد عام 1992 من خلال مشاركتها في برنامج ستوديو الفن بينما كانت أول ألبوماتها الغنائية “بدي دوب” الذي تم طرحه عام 1998.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال “إليسا” هو طرحها أحدث أغنياتها التي تحمل إسم “العقد”، على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وتطبيقات ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات “أيمن بهجت قمر”، وألحان “محمد يحيى”، وتوزيع “جلال حمداوى”.

يمكنك أيضا قراءة More from author