“إليسا” تقدم لوحة استعراضية متكاملة

انطلق منذ فترة وجيزة الكليب الجديد للنجمة “إليسا” والذي يحمل عنوان “أنا باتمايل على ال Beat حيث تصدر صفحة الترند فور عرضه على “يوتيوب” ويعتبر هذا الكليب انطلاقة جديدة لملكة الإحساس كما يلقبها الجمهور حيث تظهر من خلاله بصورة مختلفة وجديدة إلا أن إحساسها لم يطرأ عليه أي تغير فما زالت كما عودتنا “ملكة الإحساس”.

احتوى الفيديو كليب على بعض المشاهد الاستعراضية التي لم تتعود عليها “إليسا” ولم تعودنا عليها من خلال كليباتها السابقة إلا أن مخرجة الكليب “إنجي جمال” استطاعت أن تخرج من “إليسا” أشياء ربما لم تكن “إليسا” تعرف أنها موجودة فقدمت لوحة استعراضية متكاملة الأركان حيث أن الصورة كانت طبيعية وغير مشتتة بالإضفة إلى الألوان الهادئة وخطوات “إليسا” ومن معها من أشخاص واضحة وطبيعية، وفي الخلفية نسمع صوتها الدافئ المليء بالمشاعر يكمل الصورة.

وصرحت “إنجي جمال” مخرجة الكليب أن هذا الكليب لا يشبه غيره ويعتبر تحدي جديد تخوضه “إليسا” وأنه يعتبر ولادة جديدة حيث قالت: “الأمر كان بمثابة مجازفة خفت منها بداية، بحثت وفتشت عمّا يمكن أن يتضمنه لأنه مناسبة احتفالية بحد ذاته، إليسا تتولى للمرّة الأولى إنتاج ألبومها الجديد. خطوة لا تُحسد عليها لما يتخللها من تحديات، ولكن انطلاقاً من هذه الخطوة، وهي تقف وحدها في منتصف المشوار فكرت بالتجديد فالمرحلة في حد ذاتها جديدة عند إليسا، وهو ما حاولت الإشارة إليه في الكليب فهي تعلن من خلاله ولادتها الجديدة.

يذكر أن هناك علاقة صداقة قوية تربط النجمة “إليسا” بمخرجة الكليب “إنجي جمال” وهو ما ساعد كثير في أن يظهر في النهاية بهذا الشكل حيث قالت “إنجي” عن هذه النقطة: “أعرف كواليس حياتها وتفاصيلها الدقيقة، ولذلك أحرص دائماً على أن أتعامل معها من دون أن أتسبب لها بأي ضرر.

وترى “إنجي جمال” أن الثقة هي مفتاح سحري يساعدها على تقديم الأفضل وفي كل مرة تقول لي: “أنا أثق بعملك، تحمّلني مسؤولية أكبر، ولكنها تُحدث عندي حرية أستمتع بها، الثقة هي روح كل شيء وبإمكانها إحياء الجمود أو حلّ مشكلات مستعصية”.

يمكنك أيضا قراءة More from author