إليسا تؤجل طرح ألبومها مرة أخرى

ينتظر جمهور الفنانة اللبنانية إليسا الكشف عن موعد طرح ألبومها بشغف واشتياق، ليكونوا مع عدد من الأغاني الجديدة لمطربتهم المفضلة.

 

وكشفت إليسا عن أنها انتهت بالفعل من ألبومها الجديد، لكنها تنتظر الموعد المناسب لطرحه، ليصل إلى جمهورها في العالم.

 

وقالت النجمة اللبنانية قبلا إن ألبومها الجديد يتنوع بين المصري واللبناني، ويضم 3 أغنيات تتعاون فيها إليسا مع الفنان مروان خوري.

 

وكانت قد طرحت من الألبوم أغنيتها “من أول دقيقة” مع سعد لمجرد، والتي تصدرت المراتب الأولى من “YouTube top 100” على مستوى العالم، وتخطت الـ200 مليون على “يوتيوب” و”Tiktok”، في أقل من شهر.

 

إلى هذا قررت إليسا الانتظار، وتأجيل طرح مولودها الفني الجديد لحين الانتهاء من كأس العلم، ومباريات المونديال، التي ينشغل بها الجميع حالياً، ما زاد التكهن حول طرحه في أعياد الكريسماس.

آخر حفلات النجمة إليسا

 

وتواصل النجمة حصد النجاح بحفلات مكتملة العدد في غالبية الدول العربية، بالإضافة إلى الاستعداد لإنشاء شركة إنتاجها الخاصة، التي ستكون أول إنجازاتها ألبومها المقبل.

 

وكان آخر حفلات إليسا ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والذي أحيت فيه حفلاً خاصاً تحت عنوان “المرأة بالسينما العربية”، حيث وجد العديد من نجوم العالم في الحفل.

 

حفل مهرجان البحر الأحمر كان قد شهد لقطات راقصة للنجمة المصرية يسرا مع بوسي شلبي ونجمات أخريات، وذلك احتفالا بتكريم يسرا من إدارة المهرجان بجائزة اليسر، تقديرا لمجمل أعمالها على مر السنين.

يمكنك أيضا قراءة More from author