شاعر غنائي يهاجم إليسا ويدعوها للاعتزال فورا

ازدادت أصداء الأزمة بين النجمة إليسا مع الفنان والملحن زياد برجي، والشاعر أحمد ماضي، بسبب أغنية “أنا وبس”، ففي أحدث لقاء تلفزيوني للشاعر ماضي، وجه رسالة مثيرة للجدل بلغة شديدة اللهجة إلى المطربة إليسا ملكة الإحساس.

وقال ماضي إنه ينصح اليسا بالاعتزال، نظراً لكبر عمرها، وذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج “تلفزيون الآن”، وقال أحمد ماضي “إليسا عدت الـ56 لم تصبح صغيرة، فعندما كان طفلاً صغيراً، كانت إليسا في استديو الفن، والآن أصبح كبيراً في العمر وشعره أبيض”، في إشارة واضحة وصريحة منه لكبر سنها.

وتعاون الشاعر أحمد ماضي مع إليسا في أكثر من أغنية مثل أغنية “سهر عيني” و”على عيني”، و”يا مرايتي”، وأغنية “جوا الروح” التي تعاونت فيها مع فضل شاكر، وبدأت الأزمة حينما قام أحمد ماضي، بتوجيه تهديد لاليسا، بسبب عدم حصوله على حقوقه المادية بشأن هذه الأغنية محل النزاع حتى الآن.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by تلفزيون الآن (@alaantv)

إليسا ترفع دعوى قضائية ضد برجي وماضي

وقامت اليسا بطرحها على طريقة الفيديو كليب في أغسطس الماضي، إلى جانب قيامها برفع دعوى قضائية ضد زياد برجي، وأحمد ماضي، بسبب طرحهما الأغنية رغم تنازلهما عنها لصالحها، وتقديمها باسم آخر “وبطير”، بصوت زياد برجي.

وأصدرت اليسا بيانا تؤكد من خلاله تعدي زياد برجي وأحمد ماضي على الملكية الفكرية والأدبية لأغنية “أنا وبس”، مؤكدة أن لديها مستندات تثبت عدم شرعية طرح أغنية “أنا وبس” وأنها أيضا ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد هذا التعدي.

من الجدير بالذكر هنا أن النجمة اللبنانية إليسا بصدد إصدار ألبومها الجديد في بداية 2023، وهو الأول من إنتاج شركتها E-Production.، وكانت اليسا قد ظهرت مؤخرا في المملكة العربية السعودية، حيث أحيت حفلا على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي شارك فيه نخبة من نجوم الفن في العالم.

يمكنك أيضا قراءة More from author