بالصور نجمات بوليوود في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022

شهد مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لعام ٢٠٢٢ ظهور مجموعة من أشهر نجوم ومشاهير صناعة السينما الهندية على السجادة الحمراء في المهرجان، منذ اليوم الأول من المهرجان حيث حضر افتتاح المهرجان والذي تقام فعالياته حاليا في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، مجموعة من أشهر نجوم ومشاهير بوليوود من بينهم شاروخان Shah Rukh Khan وكاجول Kajol وبريانكا تشوبرا Priyanka Chopra وآر رحمان AR Rahman.

اليوم الثاني من المهرجان شهد أيضا حضور مجموعة من نحوم ومشاهير بوليوود من بينهم النجمة الهندية بريانكا تشوبرا، والممثل الهندي الشهير سيف علي خان Saif Ali Khan والذي ظهر على السجادة الحمراء في المهرجان بصحبة زوجته النجمة الهندية كارينا كابور Kareena Kapoor وحضر فعاليات اليوم الثاني من المهرجان أيضا الممثلة الهندية الشهيرة سونام كابور Sonam Kapoor.

بريانكا شوبرا  ظهرت في اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022 بإطلالة جذابة باللون الأصفر، أما سونام كابور والتي أنجبت طفلها الأول في وقت سابق من هذا العام، فظهرت في اليوم الثاني من المهرجان بإطلالة أنيقة باللون الأحمر زينتها بمجوهرات ماسية أنيقة من ماركة  شوبارد Chopard.

كارينا كابور وسيف علي خان قاما أيضا بظهور أنيق على السجادة الحمراء في اليوم الثاني من المهرجان، ونشرت خبيرة الموضة، ومنسقة إطلالات كارينا كابور، تانيا غافري Tanya Ghavri، صور لسيف وكارينا من المهرجان، ووصف إطلالتيهما في المهرجان بـ “كلاسيكية”.

من المقرر أن يقوم نجوم ومشاهير آخرين بالظهور على السجادة الحمراء في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022 خلال الأيام المقبلة، أبرزهم هريثيك روشان Hrithik Roshan وأكشاي كومار Akshay Kumar ورانبير كابور Ranbir Kapoor.