أصالة ترفض الزج باسمها في قضية قتيل منزل نانسي عجرم وزوجها

أصالة ترفض الزج باسمها في قضية قتيل منزل نانسي عجرم وزوجها

ردت النجمة السورية أصالة نصري ، على الأنباء التي تم تداولها مؤخرا، وما نسب إليها من تعليق على  قضية اقتحام منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، التي انتهت بمقتل الشاب محمد الموسى على يد الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي.

أصالة ترفض الزج باسمها في القضية

وقالت أصالة: “لم أُبدي أي رأي فيما يتعلق بالقضايا المتداوله، فقط لأني لاأريد أن أتدخل كوني منغمسة بقضيتي الخاصة، وعملي وعائلتي، لكم محبتي ومساؤكم سعيد”، وكانت عدة صفحات نشرت خبرا مفاده أن أصالة نصري وجهت أصابع الاتهام لنانسي عجرم وزوجها بالقتل العمد للشاب السوري الذي يعمل لديهم محمد الموسى، ونسب إلى أصالة تصريح على لسانها: “ما خفي كان أعظم”.

استجواب زوج نانسي عجرم للمرة الثالثة

يشار أن التحقيقات بقضية مقتل محمد الموسى في منزل نانسي عجرم مستمرة بسرية لدى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور، وتشير مصادر التحقيق إلى أنه تم استجواب فادي هاشم لمدة 3 ساعات، واتخذ بعد ذلك قرار بتركه رهن التحقيق، ثم حددت جلسة جديدة ستكون في العاشر من شهر مارس المقبل، على أن يتم استدعاء عدد من العاملين في عيادته للاستماع إلى إفاداتهم.

محمد الموسى اتصل بعيادة الدكتور فادي الهاشم 3 مرات

من جهتها أشارت محامية والدة القتيل في تدوينة إلى أن المعلومات تبين أن محمد الموسى كان قد اتصل بعيادة فادي الهاشم حوالي 3 مرات قبل الحادثة، دون الكشف عن مضمون المحادثات مع الإشارة إلى أن هناك اتصالا استمر لمدة 4 دقائق و32 ثانية.

يمكنك أيضا قراءة More from author