أصالة نصري مفاجأة حفل ليلة الدموع في نسخته الثانية

وجهت الفنانة الكبيرة “أصالة نصري” كلمة شكر للمايسترو “هاني فرحات” خلال تواجدها على مسرح “أبو بكر سالم” خلال حفل “ليلة الدموع” ضمن فعاليات موسم الرياض الذي يقام حاليًا في المملكة العربية السعودية.

حيث قدمت كلمة للجمهور بعد نهاية فقرتها قالت خلالها: “أنا من شعب السعودية، وكلنا من شعب السعودية، وحقيقي أنا سعيدة لأنه تمت دعوتي اليوم، وأشكر المايسترو هاني فرحات صديقي الأول وصديق روحي، واتمنى مكونش أبكيتكم كثيرًا الليلة”.

قدمت “أصالة” خلال حفل “ليلة الدموع” من أغنياتها كل من “آسفة”، “جابو سيرته”، “فوق”، بالإضافة إلى إحدى أغنياتها باللهجة العراقية، ثم قدمت “خانات الذكريات” بناءًا على طب واحدة من جمهورها حيث كان هناك تفاعل كبير معها واختتمت بأغنية “بعدك عني”.

يذكر أن “أصاله” قد صعدت على المسرح بعدما انتهى الفنان “رامي جمال” والملحن “خالد عز” والفنان “رامي صبري” من فقراتهم الغنائية في الحفل وقدمت دويتو مع الفنان “رامي صبري” من خلال أغنيتهما المشتركة “حبيبي الأولاني”.

ومن الجدير بالذكر، أنه قد تم افتتاح الحفل بفقرة الفنان “رامي جمال” الذي يشارك للمرة الأولى ضمن فعاليات موسم الرياض حيث بدأ فقرته بتحية الشعب السعودي وهيئة الترفيه ومن ثم تقديم أغنية “مات اللي فات” وسط تفاعل كبير من الجمهور.

يذكر أن حفل “ليلة الدموع” يقام ضمن فعاليات موسم الرياض برعاية المستشار “تركي آل الشيخ” رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ويضم الحفل نخبة من نجوم الغناء المصري والعربي وسط حضور جماهيري ضخم ومن بينهم الفنان “تامر عاشور”، الفنان “رامي صبري”، الفنان “رامي جمال”، والفنان “آدم”.

وقد أقام “تركي آل الشيخ” حفلًا بعنوان “ليلة الدموع” لأول مرة في شهر أغسطس الماضي وضم الحفل عدد من أشهر نجوم الغناء في مصر والوطن العربي وهم “تامر عاشور”، “هيثم شاكر”، “مسلم”، “طارق الشيخ”، “حمادة هلال”، و “أحمد كامل” بقيادة المايسترو “هاني فرحات” وحقق الحفل نجاحًا جماهيريًا ضخمًا، ليقرر بعدها إقامة حفل جديد بنفس العنوان نظرًا للنجاح الكبير الذي حققه الحفل الأول.

وكان من بين فعاليات موسم الرياض أيضًا حفلاً غنائيًا أقامه “تركي آل الشيخ” تحت عنوان “روائع بليغ حمدي” وشارك فيه العديد من النجوم مثل النجمة “أنغام”، الفنانة “أصالة”، الفنان “ماجد المهندس”، الفنان “صابر الرباعي”، الفنانة “نانسي عجرم” والفنانة “مي فاروق” والتي كانت مفاجأة الحفل وكان ذلك تكريمًا لمسيرة الموسيقار الراحل “بليغ حمدي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author