بعد مشاركتها في ليلة نجمات العرب نانسي عجرم تهنئ جمهورها بالعام الجديد

شاركت الفنانة اللبنانية “نانسي عجرم” احتفالها بالعام الميلادي الجديد 2024 مع جمهورها حيث نشرت مقطع فيديو خاص لها من احتفالها بالعام الجديد مع أصدقائها حيث ظهرت خلال الفيديو وهي ترقص في أجواء مبهجة مرتدية قناع وقامت مع أصدقائها بالعد التنازلي لنهاية العام 2023 وبداية عام 2024 كعام جديد.

وعلقت “عجرم” على الفيديو الذي قامت بنشره على صفحاتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: “بتمنالكن أيام حلوة كلها أعياد وفرح وسلام انشالله الـ 2024 تكون خير على عالمنا العربي، وتحمل معها الأمل وأحلى المفاجآت، بحبكن كتير”.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة “نانسي عجرم” قد شاركت مؤخرًا في حفل ليلة نجمات العرب الذي أقيم في الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية حيث قدمت وصلات غنائية منفردة غنت من خلالها باقة من أغنياتها المحببة لدى الجمهور، بالإضافة إلى وصلات مشتركة قدمتها مع نجمات الحفل.

حيث قدمت “عجرم” دويتو مع الفنانة المصرية الجميلة “أنغام” من خلال أغنية “بعتلي نظرة” بالإضافة إلى دويتو آخر قدمته مع النجمة “إليسا” حيث غنت معها أغنية “بتمون”، وتصدر الحفل تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خاصة في الساعات الأولى من العام الجديد.

وقد شارك في الحفل عدد من نجمات العرب من بينهن “إليسا” و “أصالة نصري” و “أحلام” و “أنغام” و “أسما لمنور” و “نانسي عجرم” التي تصدرت التريند حيث أجرت لقاءًا صحفيًا خلال كواليس حفلها الغنائي عبرت من خلاله عن أمنيتها بالعام الجديد بأن يكون هناك سلام وآمان بالعالم العربي وأن نشعر بالأعياد بمعناها الحقيقي ونعيش لحظات السعادة والفرح وراحة البال بعد ما مر به العالم العربي خلال الفترة الماضية.

وأشارت النجمة اللبنانية الجميلة إلى أنها تقوم حاليًا بالتحضير للعديد من المفاجآت لجمهورها والتي ستقدمها خلال العام الجديد.

ومن المفارقات الجميلة أن حفل ليلة نجمات العرب شهد ظهور كل من “نانسي عجرم” و “أنغام” بالفستان ذاته باختلاف اللون فقط ولا ندري إن كان الأمر مصادفة أم أنه أمرًا تم ترتيبه مسبقًا حيث أنهما وبالرغم من ظهورهما بنفس التصميم من الفستان فقد صعدت النجمتان بكل ثقة على المسرح وغنّتا وسط تفاعل كبير من الجمهور السعودي الذي شاركهما في الأغاني القديمة والحديثة.

واختارت النجمتان فستان قصير يصل إلى الركبة بكم واحد مصنوع من “الترتر” اللامع ومزين بالريش الناعم أسفل الفستان وعلى طرف الكم الذي جاء باستايل واسع حيث اعتمدت “أنغام” الفستان باللون الأخضر ونسقته مع حذاء مفتوح بكعب عالي باللون الذهبي ورفعت شعرها بالكامل وأسدلت غرّة جانبية طويلة ليجمع مظهرها بين الأنوثة والقوة.

بينما كانت إطلالة “عجرم” أكثر نعومة حيث اعتمدت الفستان باللون الأبيض اللامع بتصميم أقصر من ذاك الذي ارتدته “أنغام” ونسّقته مع صندل أبيض ناعم، وأساور في اليد وأقراط متدلية، وتركت شعرها ينسدل على كتفيها بحركة “ويفي” ناعمة.

يمكنك أيضا قراءة More from author