نانسي عجرم توثق مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وثّقت نانسي عجرم لحظات حفلها على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة، بمجموعة من الصور والفيديو.

ونشرت نانسي عجرم صوراً ومقطع فيديو عبْر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وثّقت من خلالها إطلالتها، وكذلك اللحظات التي جمعتها بالنجوم خلال حفل فاعلية المرأة في السينما أو Women in Cinema.

وظهرت نانسي برفقة مجموعة من نجوم ونجمات المهرجان الذين حضروا الحفل، ومنهم: شارون ستون، ماغي بوغصن، نبيلة عبيد، دانييلا رحمة، نعومي كامبل، يسرا، ميشيل رودريغز وغيرهم.

وقالت نانسي في تعليقها على الفيديو والصور: “ليلة من الألحان والأناقة في حفل مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. شكراً لتقاسم هذا المساء معي”.

وكان حفل المرأة في السينما قد أقيم على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بحضور لامع من نجمات السينما والموضة في حفل “المرأة في السينما”.

ويُقام الحدث السنوي، الذي يجمع بين العاملين في قلب صناعة السينما؛ للاحتفال بالمواهب النسائية الحكيمة، سواء داخل أو خلف الكاميرا من جميع أنحاء العالم؛ حيث يواصل مهرجان البحر الأحمر السينمائي دعم صانعات الأفلام؛ لمواجهة وإيجاد حلول للتغلب على التحديات التي يواجهها العالم

يمكنك أيضا قراءة More from author