محمد صبحي ينفي شائعة تدهور حالته الصحية استنوا لما أخش العناية المركزة واتعب بجد

حسم الفنان الكبير وفارس المسرح العربي الفنان “محمد صبحي” الجدل الذي أثير خلال الساعات الماضية بشأن ما تردد عن تدهور حالته الصحية. ودخوله غرفة العناية المركزة، مؤكدًا أن كل ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا يمت للحقيقة بصلة.
محمد صبحي يعبر عن استياؤه من انتشار الشائعات حول حالته الصحية
وأوضح الفنان “محمد صبحي”، في مقطع فيديو مصور له نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. أن انتشار هذه الشائعات تسبب في حالة من القلق بين محبيه وأصدقائه داخل مصر وخارجها. مشيرًا إلى أنه فوجئ بعدد كبير من الاتصالات للاطمئنان على صحته.
محمد صبحي عن شائعة دخوله العناية المركزة: كنت باتطمن على صحتي مش أكتر
وقال محمد صبحي: “اللي حصل ده ضايقني جدًا، لأن ناس كتير اتخضت عليا من برا وجوا البلد واتصلت تتطمن عليا. وأنا بصراحة ضايقني، وده شيء بالنسبة لي مزعج، وقالوا عليا إني دخلت العناية المركزة، وده مش صحيح. أنا روحت المستشفى من أسبوعين اعمل شوية فحوصات، وكنت زي الفل أنا كنت بطمن على صحتي مش أكتر. ومفيش إنسان مبيتعبش، استنوا لما أخش العناية المركزة واتعب بكده، ابقوا اكتبوا زي ما انتوا عايزين”.
بداية الأزمة الصحية للفنان محمد صبحي
وكان الفنان “محمد صبحي” قد تعرض في شهر يناير الماضي لوعكة صحية استدعت دخوله العناية المركزة لتلقي العلاج. قبل أن يغادر المستشفى بعد تحسن حالته واستقرارها.
وعلى صعيد التكريمات، شهدت الفترة الماضية تكريم الفنان “محمد صبحي” خلال افتتاح الدورة السادسة عشرة من مهرجان المسرح العربي. الذي نظمته الهيئة العربية للمسرح في القاهرة، تقديرًا لمسيرته الطويلة وإسهاماته البارزة في دعم الحركة المسرحية العربية. وترسيخ دور المسرح في نشر الوعي والثقافة.
كما أعلنت جامعة القاهرة في وقت سابق ترشيحه لنيل جائزة الدولة التقديرية لعام 2025، تكريمًا لعطائه الفني والثقافي الممتد لنحو خمسة عقود. وإسهاماته في توظيف الفن لخدمة المجتمع.
محمد صبحي يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
وكان اسم الفنان “محمد صبحي” قد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي قبل عدة أشهر. عقب تداول مقطع فيديو ظهر فيه منفعلاً على سائقه الخاص بعد خروجه من حفل تكريمه في مهرجان “آفاق” المسرحي بدار الأوبرا المصرية. وهو الموقف الذي أثار نقاشًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل.
وفي سياق آخر، سبق للفنان “محمد صبحي” أن علّق على الجدل المصاحب لفيلم “الست”، مؤكدًا في تصريحات تلفزيونية. أنه لا يرى مانعًا من تقديم أعمال فنية تتناول الشخصيات العامة، طالما تعرض جوانبها المختلفة بموضوعية. مشددًا على أن كل شخصية تحمل جوانب إيجابية وأخرى سلبية، وهو ما ينبغي أن تعكسه الأعمال الدرامية.