نانسي عجرم وراغب علامة يتألقان في ليلة استثنائية في مهرجان العلمين

في ليلة لبنانية استثنائية ضمن فمهرجان العلمين، تألق النجم راغب علامة بعدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة، حيث أحيا حفلا غنائيا، مقدما أجمل أغنياته مثل (بعشقك والحب الكبير وتعاليلي وفيه كتير حلوين وقلبي عشقها ونسيني الدنيا وأنا اسمي حبيبك وافتكرك وأنت ناسيني وطب ليه كده)، ورفع شعار كامل العدد.

 ووجه النجم راغب علامة، خلال صعوده على المسرح بمهرجان العلمين الجديدة، الشكر للشركة المتحدة على مجهودها في المهرجان.

واستكمالا لليلة الاستثنائية أحيت النجمة نانسي عجرم حفلا غنائيا، وقدمت من خلاله مجموعة كبيرة من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور، منها (يا طبطب يا دلع وحبك سفاح وما تيجي هنا وأنا أحبك وسلامات سلامات وصحصح وأنت إيه والدنيا حلوة وآه ونص وإحساس جديد ومعجبة مغرمة وخطير خطير، واختتمت حفلها بأغنية أنا مصري).

 وافتتحت النجمة نانسي عجرم حفلها الغنائي بمهرجان العلمين بأغنية “بتفكر في إيه”، وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقالت: مبسوطة بوجودي معاكم اشتقت لكم كتير وبحبكم كتير.

 من المقرر أن تتضمن فعاليات مهرجان العلمين حفل تاريخي يجمع الكينج محمد منير والكابو حميد الشاعري يوم 4 أغسطس المقبل، إضافة إلى عرض أزياء لـ”مايكل سينكو”، كما تشهد الفعاليات فى آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.

 ويستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية في أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة، حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربي وعلى المستوى الدولى.

يمكنك أيضا قراءة More from author