حقيقة إصابة شيماء سيف بالسرطان

تصدرت صور شيماء سيف الصحف ووسائل الإعلام، بعدما انتشرت صور شيماء سيف مرفقة بخبر مرضها على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد شعر محبي الفنانة المصرية بالقل على حالتها الصحية، بعدما أشارت بعض التقارير الصحفية إلى إصابتها بمرض سرطان الثدي، وذلك عقب إنتشار برومو دعائي للحلقة التي حلت ضيفة فيها، ضمن برنامج “توأم روحي”، الذي يقدمه الإعلامي اللبناني نيشان، ويعرض على شاشة قناة “بين دراما” BeIn Drama الفضائية.

 

صور شيماء سيف

 

شيماء سيف تكشف حقيقة مرضها وتعاتب فريق “توأم روحي”!

خرجت الممثلة المصرية شيماء سيف عن صمتها، بعد إنتشار خبر إصابتها بسرطان الثدي، وتداولته الكثير من الصحف والمواقع الإلكترونية على نطاق واسع، فنشرت النجمة صورة من خلال خاصية “ستورى انستقرام”، وكتبت فيها قائلة: “بخصوص برومو حلقتي فى برنامج توأم روحى.. خبر إصابتي بالمرض غير صحيحة.. أنا الحمد لله كويسة.. مونتاج برومو الحلقة أخدوا إجابة سؤال ركبوها على سؤال تانى وأتمنى يكون بدون قصد”، مشيرة إلى أن تقديم الإعلان بهذه الطريقة كان تصرفاً غير احترافي من فريق العمل.

 

صور شيماء سيف

 

وكان البرومو الدعائي للحلقة التي تظهر فيها شيماء سيف مع زوجها المنتج محمد كارتر ضمن برنامج “توأم روحي” عن إصابتها بالسرطان، قد كشف بعد المقاطع التي جعلت البعض يظن أن شيماء سيف مصابة بالسرطان، وذلك من خلال ثلاث تعليقات متتابعة، بدأتها بقول النجمة المصرية: “كنت أذهب للعمل في كل يوم وأنا أظن أنه الأخير”، ليقول زوجها: “كانت تشعر بالرعب”، ليختتم نيشان التعليقات بقوله: “أصبتِ بسرطان الثدي”.

عبرت النجمة عن استيائها من مونتاج إعلان الحلقة، الذي جعل شائعة مرضها تنتشر بشدة، وأثار حالة من البلبلة بين محبيها وزملائها النجوم.

 

صور شيماء سيف

 

المنتج محمد كارتر ينفي خبر مرض زوجته شيماء سيف

نفى المنتج محمد كارتر زوج الفنانة شيماء سيف مرضها بسرطان الثدى، موضحًا أن كل ما أثير حول ذلك كان بسبب اقتطاع أجزاء برنامج “توأم روحى”، الذي شارك في إحدى حلقات البرنامج برفقة زوجته مع الإعلامى نيشان، وكانت الحلقة تتضمن سؤال عن “ماذا لو أصيبت شيماء بسرطان الثدي؟!”، إلا أن البرومو تمت منتجته بطريقة مثيرة لجذب المشاهدين!.

صور شيماء سيف

 

وعلق “كارتر” عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، قائلًا: “الخبر المنتشر بإصابة زوجتي بمرض ما، الذي عرض في برومو برنامج توأم روحي غير صحيح، أخدوا إجابة سؤال آخر وركبوها، وهي الحمد لله بخير”.

 

صور شيماء سيف

 

وكان برومو الحلقة التي من المقرر أن يذاع يوم الجمعة الموافق 21 يونيو 2019، على قناة “بين دراما”، أظهر أن شيماء كانت تبكي كثيرًا، ويصف زوجها محمد كارتر مدى خوفها الشديد، وذلك مع بعض العبارات التي أوحت للمشاهدين بإصابتها بمرض ما.

 

 

آخر أعمال شيماء سيف الفنية

 

مسرحية وان أو وان

تعرض حاليًا في دولة الكويت مسرحية ” وان أو وان ” وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك حيث كان من المفترض أن يتم عرض المسرحية لمدة ثلاثة أيام فقط، وهي مدة عيد الفطر المبارك ولكن نظرًا للإقبال الشديد الذي صاحب المسرحية من الجمهور الكويتى، تم مد فترة العرض ليصل الى 10 أيام بدل من 3 أيام فقط.

ذكر المنتج محمد كارتر زوج الفنانة شيماء سيف إن تذاكر مسرحية “وان أو وان” قد نفذت بالكامل عقب طرح التذاكر على الانترنت لذلك تم الاتفاق على مد فترة العرض لمدة عشر أيام لأول مرة.

 

صور شيماء سيف

 

مسلسل بدل الحدوتة 3

شاركت الفنانة الكوميدية شيماء سيف فى موسم رمضان الماضى من خلال مسلسل ” بدل الحدوتة ثلاثة ” والتى قامت ببطولته النجمة دنيا سمير غانم، النجم القدير سمير غانم، عمرو وهبة، شيماء سيف هذا بالإضافة لأبطال القصص الثلاثة وهم محمد سلام، أحمد رزق وهشام ماجد.

وانقسم المسلسل إلى ثلاث قصص مختلفة، وكل قصة تمتد لمدة عشر أيام ولها بطل مختلف ولكن هناك عدد من الأبطال مستمرين فى جميع القصص من بينهم شيماء سيف.

 

مسلسل دنيا سمير غانم بدل الحدوتة 3 في رمضان 2019
مسلسل دنيا سمير غانم بدل الحدوتة 3 في رمضان 2019

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author