حقيقة غناء حسن الرداد تتر مسلسل الزوجة 18 رمضان 2019

 

ترددت بعض الأخبار مؤخرًا بأن النجم حسن الرداد هو من سيقوم بغناء تتر مسلسل الزوجة 18 رمضان 2019 الذي من المنتظر عرضه على شاشة قناة “القاهرة والناس”، وقناة “النهار” الفضائية، وهو ما جعل الكثيرون يتسائلون عما إذا كان الفنان حسن الرداد سوف يغني تتر مسلسل الزوجة 18 رمضان 2019 وبذلك سوف ينضم إلى موضة الغناء الرائجة بين الفنانين، والتي أنضم إليها مؤخرًا النجم محمد رمضان، والنجم كريم محمود عبدالعزيز، وغيرهم من النجوم، خاصًة وأن الرداد كانت له تجربة غنائية سابقة في أحد الأفلام التي قدمها خلال السنوات الماضية.

 

حسن الردادا يواصل تصوير مسلسل الزوجة ال18
حسن الردادا يواصل تصوير مسلسل الزوجة ال18

 

هل سيغني حسن الرداد تتر مسلسل الزوجة 18 رمضان 2019 ؟!

صرح السيناريست محمد أبو السعد بعض التفاصيل التي تخص مسلسل النجم حسن الرداد الجديد “الزوجة 18″، والذي من المقرر أن يعرض خلال أيام في السباق الرمضاني المقبل، لعام 2019م، وكانت أهم تلك التفاصيل حقيقة غناء الرداد تتر المسلسل.

كشف أبو السعد عن حقيقة الأمر لإحدى الصحف الفنية، حيث قال “فكرة تقديم الفنان حسن الرداد لأغنية التتر مطروحة بالفعل، لكن لم يتم حسمها، ولم يقم بالتسجيل حتى الآن”.

وأضاف: “تم تصوير حوالي 70% من أحداث المسلسل حتى الآن، وعلى مستوى الكتابة انتهينا من 80 %، ومن الوارد جدا أن يمتد تصوير العمل حتى الأسبوع الأول من شهر رمضان”.

 

بوستر مسلسل الزوجة 18 رمضان 2019
بوستر مسلسل الزوجة 18 رمضان 2019

 

حسن الرداد يكشف عن إعلان مسلسل الزوجة 18

ظهر حسن الرداد في الإعلان الدعائي الأول لمسلسله الجديد  “الزوجة 18″، وقد كان يستعد لحضور حفل زفاف، كما أشار في نهاية الإعلان قائلًا  “أنا مبخافش من مراتي… أنا بخاف من مراتاتي”، مشيرًا إلى أنه يتزوج كثيرًا، حيث يوضح البرومو أنه شخص “مزواج”، وتحدث له بعض العقبات يتم تناولها خلال الدراما في إطار كوميدي.

يشارك حسن الرداد في بطولة مسلسل “الزوجة 18” مع مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات، منهم هيدي كرم، وناهد السباعي، وسلوى خطاب، وشيماء سيف، وسالي رشاد، اية سماحة، ومحمود البزاوي، و محمود الليثي، وكوكي، وإيناس كامل، وهو من تأليف ورشة كتابة محمد أبو السعد، وخالد أبو بكر، ووليد أبو المجد، وإخراج مصطفى فكري.

 

 

قصة مسلسل الزوجة 18 للنجم حسن الرداد

كشف الفنان حسن الرداد عن قناة عرض مسلسله الجديد “الزوجة 18″، من خلال البوستر الترويجي للعمل، حيث نشره وعلق عليه قائلًا: “العريس وصل، الأفيش الثاني لمسلسل (الزوجة ١٨)، رمضان ٢٠١٩، على قناة النهار”.

وتدور أحداثه حول شخصية حمزة الجبالى “حسن الرداد”،  صاحب شركة أزياء ومصمم ملابس متميز، “مزواج” يدخل فى العديد من العلاقات الغرامية وتتعدد زيجاته حتى أن معظمها لا تستمر إلا لساعات معدودة، وأحيانا ينسى أنه تزوج إحداهن، حيث يقع فى حب هيدى كرم، ثم شيماء سيف، حتى تأتى الزوجة رقم 18 لتقلب حياته رأسا على عقب.

من المقرر أن يعرض المسلسل على عدد من القنوات الفضائية، حيث سوف يعرض على شاشة قناة “النهار”، و شاشة “النهار دراما”، وايضًا على شاشة قناة “القاهرة والناس”.

 

حسن الراداد مع نجمات مسلسل الزوجة 18 رمضان 2019
حسن الراداد مع نجمات مسلسل الزوجة 18 رمضان 2019

 

حسن الرداد في “الزوجة 18” ينافس زوجته في “سوبر ميرو”

يدخل الفنان حسن الرداد في منافسة شديدة مع زوجته النجمة إيمي سمير غانم، وكذلك مع شقيقتها النجمة دنيا سمير غانم، الذين يشاركون في هذا الموسم أيضاً بأعمال كوميدية كبطولات أولى.

مسلسل سوبر ميرو هو البطولة المطلقة الأولى للنجمة إيمي سمير غانم في الدراما التلفزيونية، وتقوم من خلاله بتجسيد شخصية سوبر ميرو وهي صحفية لديها قوة خارقة وتعمل بإحدى المجلات الصحفية وتقع في العديد من المشكلات بسبب هذه القوة الخارقة.

يشارك في بطولة مسلسل سوبر ميرو إلى جانب بطلته إيمي سمير غانم كلاً من نجم مسرح مصر حمدي الميرغني، الفنان بيومى فؤاد، النجمة الكبيرة إنعام سالوسة، والفنانة الشابة ميار الغيطى.

 

منافسة شرسة بين حسن الرداد ودنيا وايمي
منافسة شرسة بين حسن الرداد ودنيا وايمي

 

بالإشتراك مع النجم الكوميدي محمد ثروت، وملك قورة، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، عمر الشناوي، سلوى عثمان، محمد محمود، وغيرهم.

مسلسل سوبر ميرو من تأليف كلاً من أحمد مجدى، محمد محمدي وأحمد محيي، ومن إخراج وليد الحلفاوى، ومن إنتاج شركة السبكي للإنتاج الفني والتوزيع محمد أحمد السبكي.

سيتم عرض المسلسل عبر شاشة قناة Ten الفضائية التي نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام صورة البوستر الرسمي للمسلسل، وعلقت عليه قائلة: “مسلسل سوبر ميرو على TeN TV ، استنونا في رمضان 2019”.

تقدم شقيقتها دنيا سمير غانم مسلسل “بدل الحدوتة 3″، مع النجم محمد سلام، وتقوم فكرة المسلسل على تقديم ثلاث مسلسلات في مسلسل واحد من خلال ثلاث قصص منفصلة يتم عرض كل منها في عشر حلقات فقط.

 

بوستر مسلسل سوبر ميرو
بوستر مسلسل سوبر ميرو

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author