صور آيتن عامر تشارك دنيا سمير غانم في مسلسل بدل الحدوتة 3 رمضان 2019

انضمت الممثلة المصرية آيتن عامر إلى أسرة مسلسل بدل الحدوتة 3 رمضان 2019 الذي تقوم ببطولته النجمة دنيا سمير غانم، ومن المقرر أن تشارك آيتن في مسلسل بدل الحدوتة 3 رمضان 2019 كضيفة شرف، حيث تجتمع مع بطلة العمل في عدد من المشاهد، ضمن حلقة واحدة من حلقات المسلسل الثلاثين، التي من المقرر أن تقوم بتصويرها مع دنيا في الديكور الخاص بها في مدينة الشيخ زايد بالقاهرة.

 

آيتن عامر تشارك في مسلسل بدل الحدوتة 3 رمضان 2019
آيتن عامر تشارك في مسلسل بدل الحدوتة 3 رمضان 2019

 

آيتن عامر ضيفة في مسلسل بدل الحدوتة 3 رمضان 2019

تواصل النجمة آيتن عامر تصوير المشاهد المتبقية لها، من الحلقة التي تشارك بها مع النجمة دنيا سمير غانم، بطل مسلسل “بدل الحدوتة 3″، ومن المقرر أن تظهر كضيفة شرف، في قصة من القصص الثلاثة التي يتضمنها العمل.

وكان المسلسل يحمل اسم “من أول نظرة” وتم تغييره إلى “بدل الحدوتة 3″، حيث تقدم دنيا ثلاث مسلسلات منفصلة، كل منها يحمل قصة تعرض خلال عشرة حلقات مقسمة على الثلاثون يومًا في شهر رمضان، وتشارك دنيا سمير غانم البطولة بجانب عدد من النجوم، منهم أحمد رزق وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وشيماء سيف، وعمرو وهبة وهو من إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج هشام جمال وشركة “سينرجي”.

وتعمل الشركة المنتجة لمسلسل النجمة دنيا سمير غانم الجديد “بدل الحدوتة 3″، على إقامة عرض خاص للعمل خلال الأيام القليلة المقبلة، لعرض جزء من الحلقات لوسائل الإعلام والتحدث عن التجربة وتقييمها، بما أنها تعد تجربة جديدة نسبيًا خاصًة في الموسم الرمضاني.

 

الاعلان الرسمي لمسلسل النجمه "دنيا سمير غانم"…بدل الحدوته ٣

اول مسلسل يقدم ٣ حكايات منفصله في رمضان !يعرض على قنوات MBC 4 & CBC & OSNانتاج: روزناما وسينرجي | اخراج: خالد الحلفاوي

Posted by Donia Samir Ghanem on Tuesday, April 16, 2019

 

آيتن عامر تشارك في 3 مسلسلات في رمضان 2019

تعيش الفنانة آيتن عامر في الوقت الحالي حالة من النشاط الفني الكبير، حيث أنها تشارك في ثلاث أعمال درامية، من المقرر أن تعرض جميعها خلال السباق الرمضاني المقبل، لعام 2019م، حيث تشارك فى مسلسل “ابن أصول”، مع النجم حمادة هلال وتجسد دور مهم ومحوري خلال الأحداث، كما تشارك في مسلسل “طلقة حظ”، مع النجم مصطفى خاطر، وكذلك تشارك في مسلسل “شقة فيصل” مع النجم كريم محمود عبد العزيز، فضلًا عن مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل “بدل الحدوتة 3″، مع النجمة دنيا سمير غانم.

 

حمادة هلال ورانيا منصور وآيتن عامر مع المخرج محمد بكير
حمادة هلال ورانيا منصور وآيتن عامر مع المخرج محمد بكير

 

دنيا سمير غانم تقدم ثلاث شخصيات في مسلسل بدل الحدوتة 3

ظهرت دنيا في البرومو الإعلاني الخاص بمسلسلها الجديد بدل الحدوتة تلاتة بشكل منفرد، فلم يظهر معها أحد من باقي فريق المسلسل، وظهرت خلاله بثلاث شخصيات.

 

دنيا سمير غانم تقدم 3 شخصيات مختلفة
دنيا سمير غانم تقدم 3 شخصيات مختلفة

 

الشخصية الاولى وهي شخصية بيلا وتظهر فيها بإطلالة جديدة تمامًا، حيث تظهر بشعر قصير باللون الاسود، وملابس سوداء، وتتحدث بطريقة غير المعتاد لها، وهي الشخصية التي ستعرض قصتها في أول عشرة أيام من الشهر الكريم.

فقالت بيلا: ” تقول: “مش إنتوا اللي قولتوا عايزين تجددوا وتعملوا كل 10 أيام مسلسل منفصل تمامًا عن التاني، تمام بس أنا اللي هتعرض الأول”.

 

دنيا سمير غانم تقدم ثلاث قصص في مسلسل واحد
دنيا سمير غانم تقدم ثلاث قصص في مسلسل واحد

 

أما الشخصية الثانية التي ظهرت بها فهي شخصية لهفة التي كانت قدمتها سابقًا في مسلسل منذ عدة سنوات خلال أحد المواسم الرمضانية السابقة.

تقول لهفة أنها عادت من جديد بناء على طلب الجماهير، وأن مسلسلها سوف يتم عرضه في العشرة أيام الثانية من الشهر الكريم، ولم تختلف عن إطلالتها المعروفة  فظهرت بنفس لون الشعر ونفس طريقة الكلام.

 

ابطال القصة الثالثة من مسلسل بدل الحدوتة 3 رمضان 2019
ابطال القصة الثالثة من مسلسل بدل الحدوتة 3 رمضان 2019

 

فتقول لهفة في البرومو: “مش فاهمة البنت اللي برا بتعلي صوتها كده ليه، على فكرة أنا زميلة وأقدم منها كمان، وظهوري للمرة الثانية بناء على طلب الجمهور، جمهوري استنوا مسلسلي بدايةً من 11 رمضان”.

بينما الشخصية الثالثة في المسلسل وهي فتاة بشعر طويل تظهر بشكل هادئ وهي تلعب مع حيواناتها الأليفة وتقول: “يعني أنا مسلسلي هيتعرض آخر مسلسل؟ أوك”.

 

القصة الثالثة من مسلسل دنيا سمير غانم
القصة الثالثة من مسلسل دنيا سمير غانم

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author