فيديو أنغام وزوجها في أول ظهور إعلامي لهما بعد الزفاف

فيديو أنغام وزوجها في أول ظهور إعلامي لهما بعد الزفاف يشعل مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت المطربة المصرية أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم حصريًا في برنامج “توأم روحي”، الذي يقدمه الإعلامي اللبناني نيشان، الذي شارك مقطع فيديو ترويجي للحلقة التي لم تعرض بعد، وكان الثنائي في غاية الإنسجام والرومانسية، خلال الإحتفال بزواجهما، وتقطيع التورتة برفقة الإعلامي اللبناني وفريق عمل البرنامج.

ظهر الإعلامي اللبناني نيشان وهو يسأل النجمة أنغام والموزع أحمد إبراهيم قائلًا “شو تقولوا للناس؟”، ليرد أحمد “أقول للناس يحبوا ويفرحوا”، أما أنغام فقالت “يحبوا الحياة ويفرحوا ولو قدروا يحبوا ولقوا الحب جاي لحد عندهم يفتحوا الباب”.

 

 

نشر نيشان مقطع الفيديو وارفقه بتعليق قال فيه “مع النجمة أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم في أوّل لقاء تلفزيوني بعد زواجهما، صورنا الحلقة الأخيرة من #توأم_روحي ليلة أمس، وهذه رسالة أنغام، جزيل الشكر لكميل طانيوس، طوني سمعان، جان نخول، واستوديو فيزيون”.

 

نيشان ينشر برومو حلقة الموزع الموسيقي احمد ابراهيم وزوجته المطربة انغام
نيشان ينشر برومو حلقة الموزع الموسيقي احمد ابراهيم وزوجته المطربة انغام

 

كشف الموزع أحمد إبراهيم عن تفاصيل الحلقة، حيث قال “إن الحلقة تم تصويرها يوم 25 مارس، فى لبنان، مع الاعلامى نيشان، لإحدى القنوات اللبنانية”، والذي تحدث فيها عن نجاح ألبوم أنغام الجديد “حالة خاصة جدًا” وتفاصيله حيث شارك من خلاله فى توزيع 6 أغانى، كما تتطرق الحوار عن كيف نشأت العلاقة بينهما لأول مرة يرويها من خلال الحلقة، وكواليس أخرى يتحدثون عنها، وحتى الآن لم يعلم موعد طرحها على حد وصفه، مشيرًا إلى أنهما حاليا مازالوا فى لبنان ومن المقرر عودتها إلى مصر خلال يومين لاستكمال نشاطهما الفني”.

يذكر أن الفنانة المصرية أنغام أعلنت عن زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، في آخر شهر فبراير الماضي، إلا أن هذه الزيجة تسببت في هجوم عنيف عليها، حيث أن زوجها متزوج من أخرى ولديه طفلين، كما أنه أصغر منها بـ 11 عامًا.

الجدير بالذكر أن أنغام أعلنت بشكل رسمي للإعلام عن زواجها للمرة الرابعة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، في كواليس مشاركتها في مهرجان “هلا فبراير”، كما نشرت أول رسالة لها بخط يدها احتفالًا بعيد ميلاد زوجها، واعترفت فيها بحبها له عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، ووجهت رسالة شكر لسارق الرسالة، لأنه أتاح لها الفرصة للاعتراف بحب زوجها على الملأ.

 

رسالة انغام الى زوجها في عيد ميلاده
رسالة انغام الى زوجها في عيد ميلاده

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author