أمير كرارة يعترف بخوفه من الظلمه

 

انتشرت صور أمير كرارة من أحدث أعماله السينمائية “كازابلانكا” على مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام، وقد تحمس الجمهور كثيرًا بعد مشاهدة صور أمير كرارة في فيلمه الجديد، وقد سرد الفنان المصري بعض تفاصيل أعماله الفنية الجديدة في لقائه الذي أجراه في برنامج “تخاريف”، والذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، و يعرض على شاشة قناة MBC الفضائية.

 

صور أمير كرارة

 

أمير كرارة “بخاف من الضلمه ودي أزمة بيني وبين مراتي”!

صرح الفنان أمير كرارة عدة تصريحات عن حياته الفنية والشخصية، في خلال لقائه في برنامج “تخاريف” مع وفاء الكيلاني الذي يعرض عبر شاشة MBC، وكان أبرز تلك التصريحات علاقته بزوجته وأبنائه، ومواقف قد لا يعلمها عنه الكثيرون.

اعترف الفنان أمير كرارة بأنه يخاف من “الضلمة”، حيث قال “لأني بحب الحياة والنور، ولازم يكون فيه نور في المكان اللي أنا نايم فيه، وبحب الصيف وبدخل في اكتئاب في الشتاء”.

وقد كشف النجم المصري عن أزمته مع زوجته، وذلك بسبب أنه يصدر صوتًا وهو نائم، وهو الأمر الذي يزعجها كثيرًا، مشيرًا إلى أن لا حيلة له في ذلك لأنه يعاني مشاكل في الجيوب الأنفية.

 

 

أمير كرارة يعترف بأن زوجته تفوقه ذكاءًا

أشار الفنان المصري أمير كرارة إلى أنه رجل ذكي، ويفوق زوجته في الخبرة الحياتية، إلا أن زوجته تعتبر الأكثر ذكاءًا منه، حيث أنها استطاعت أن تحتفظ بالعلاقة لأطول فترة ممكنة، وحتى هذه اللحظة.

وأعرب الفنان عن حيرته الشديدة في اختيار طريقة مناسبة لإيقاظ زوجته من النوم، حيث أنه لم يجد طريقة مناسبة حتى الآن، خاصًة وأنه كلما هم لكي يوقظها، حتى ولو بهدوء، تستيقظ من نومها وهي تشعر بالفزع!.

وذكر كرارة أنه يقوم بتحضير الطعام في بعض الأوقات، وزوجته تستغل فترات تواجده في العمل لكي تنام، كما أنها تحب تحضير الطعام والطهي كثيرًا، أما هو فيعتبر أفضل من يحضر طبق الفول، وزوجته وأبنائه يفضلونه كثيرًا.

 

 

أمير كرارة شعر في هذا الموقف بالخجل أمام أبنه!

تحدث الفنان أمير كرارة خلال لقائه في برنامج “تخاريف” مع الإعلامية وفاء الكيلاني، عن أحد المواقف التي شعر فيها بالخجل من نفسه كثيرًا أمام نجله الصغير “سليم”.

حيث قال “كنت مسافر أنا ومراتي وولادي إلى لبنان، ويوم سفري بالطائرة الطقس كان به عاصفة، نتج عنها اهتزاز الطائرة ونشوب شرارة نيران بالمحرك”.

وأضاف:” فضلت أقرأ قرآن وكنت خايف على مراتي وولادي، وكلمت المضيفة وكانت بطمني وتقولي مفيش حاجة ماتخفش”.

يذكر أن فيلم “كازابلانكا” يعرض حاليا لأمير كرارة، ويشاركه البطولة غادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوي وأحمد داش والتركي هاليت أرجنش، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج وليد منصور، واستطاع منتج العمل أن يقنع كل من الفنان مصطفى شعبان والفنانة نيللي كريم والفنان بيومى فؤاد، للمشاركة ضيوف شرف في أحداث الفيلم، إلى جانب الفنان أحمد فهمي، وتم تصوير المشاهد الخاصة بهم في آخر يوم تصوير للعمل، ونافس فيلم “كازابلانكا” فى موسم عيد الفطر 2019، وحقق نجاح كبير وإيرادات كبيرة.

 

بوستر فيلم كازابلانكا
بوستر فيلم كازابلانكا

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author