صور أمير كراره يرد علي مهاجمة نجل محمود البزاوي له

أشعلت صور أمير كرارة في بوستر فيلم “كازابلانكا” مواقع التواصل الإجتماعي، وقد اشتعل حماس جمهوره ومحبيه لرؤية أحداث الفيلم، كما أثارت صور أمير كرارة في بوستر فيلمه الجديد جدل كبير في وسائل الإعلام ومنصات السوشيال ميديا، خاصًة بعدما صرح أكرم ابن الفنان محمود البزاوي عن حزنه الشديد بسبب الإعلان الدعائي “البوستر” الخاص بالفيلم، والذي تصدر فيه جميع أبطال العمل، ولكن لم يظهر والده الفنان المصري محمود البزاوي على البوستر، ولكنهم اكتفوا بظهور نجم الفيلم أمير كرارة، والنجم التركي خالد أرغنش، و بطلة العمل غادة عادل، وإياد نصار، وعمرو عبد الجليل، والشاب الصاعد أحمد داش، وهو ما استفز أكرم، ودفعه لكتابة منشور عبر فيه عن غضبه.

 

بوستر فيلم كازابلانكا
بوستر فيلم كازابلانكا

 

ردة فعل أمير كرارة على كلام أكرم محمود البزاوي “هتزعل”!

قام الفنان المصري أمير كرارة بنشر بوستر آخر للفيلم، عبر حسابه الشخصي على موقع “فايسبوك”، وظهر في ذلك البوستر متصدر الصورة، ويقف خلفه الفنان محمود البزاوي، كما شارك هذا البوستر مع أكرم ووالده.

علق كرارة على البوستر الجديد قائلًا “العركة لو ابتدت ….. هتزعل يا بزاوي”، مشيرًا إلى الجملة التي أرفقت مع الفيلم منذ الإعلان عنه، وهي تعتبر لفتة جميلة منه، وقد أشاد متابعيه بردة فعله التي تحسب له كفنان يرتبط بزملائه ويقدر جهودهم.

 

امير كرارة ينشر بوستر له مع محمود البزاوي
امير كرارة ينشر بوستر له مع محمود البزاوي

 

أكرم محمود البزاوي يثور لأجل والده بسبب بوستر “كازابلانكا”

انتقد أكرم نجل الفنان المصري محمود البزاوي فريق عمل فيلم “كازبلانكا”، الذي يشارك والده في بطولته، بجانب مجموعة من النجوم، وأعترض أكرم على وضع نجوم العمل على بوستر الفيلم، ماعدا والده، الذي يجسد شخصية هامة ومحورية ضمن الأحداث!.

شارك أكرم بوستر فيلم “كازبلانكا”، وعلق عليه قائلًا “مبدئيًا ابويا ماعندوش اي فكرة عن البوست ده انا ابويا طيب و يمكن طيبته دي هي اللي كانت سبب في تأخير نجاحه وأنه كتب من الباطن كتير مثلا زي ما قولت قبل كده وكان دايما بيعمل حاجات وتنجح ومفيش حد يعرف أنه له دور في نجاح العمل ده بس اللي كان بيصبره ان ربنا هيعوض”.

 

محمود البزاوي و نجله اكرم
محمود البزاوي و نجله اكرم

 

وأضاف:” بعد ما قدر يوصل بدراعه للي هو فيه لسه في ناس مش مقتنعه بي .. بس ده حقهم لان مفيش حد عليه إجماع بس طالما مش مقتنع بحد يبقى ما تحرجوش و ابعد عنه أحسن لأنه في نظرك مش الشخص اللي يفيد” .

وتابع: “في رأيي الشخصي ناس كتير بتعرف تتصور بس مش الكل بيعرف يمثل.. واسف لو كنت منحاز اوي في كلامي لابويا بس زي ما قولت ده ابويا اللي نجاحه بيسعدني اكتر ما بيسعدني نجاحي”.

وأختتم كلامه: “ملحوظة: أبويا قالي انه عامل دور مهم في الفيلم ده.. و يمكن بيكدب عليا و طالع كومبارس .. ساعتها ها تأسف على البوست”.

 

أكرم محمود البزاوي
أكرم محمود البزاويينتقد فريق عمل فيلم كازابلانكا بسبب والده

 

تعليق أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي على أكرم محمود البزاوي

لم يتجاهل أمير كرارة المنشور الذي كتبه نجل الفنان محمود البزاوي، حيث علق النجم أمير كرارة على منشور أكرم محمود البزاوي، حيث كتب له “ابوك اجمد واحد في الفيلم على فكرة وهتشوف في العيد”.

 

أمير كرارة
أمير كرارة

 

بينما علق مخرج الفيلم بيتر ميمي على غضب أكرم وكتب له “يا اكرم عيب الكلام ده، ابوك اهم من بوستر و اهم من الفيلم كله علشان تقول كلام زي ده تصغره، مش بوستر مبدئي يخليك تحس بكده، ده محمود البزاوي صلاح بيه الطوخي والبوسترات بتختفي بعد شهور وبيفضل الفيلم” .

ومن المقرر عرض الفيلم في إجازة عيد الفطر المقبل، و فيلم “كازابلانكا” من بطولة أمير كرارة، وغادة عادل، وعمرو عبدالجليل، وإياد نصار، ومحمود البزاوي، ودلال عبدالعزيز، وباسل خياط، وأحمد داش، والنجم المغربي محمد مفتاح، والممثل التركي خالد أرغنش الشهير بـ”السلطان سليمان”، والفيلم من إخراج بيتر ميمي، والفيلم يدور في إطار الأكشن والتشويق.

 

اكرم مع والده محمود البزاوي
اكرم مع والده محمود البزاوي

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author