موعد وقنوات عرض مسلسل كلبش 3 رمضان 2019

 

أشعل النجم أمير كرارة حماس جمهوره ومحبيه، بعد نشر برومو مسلسل كلبش 3 رمضان 2019 ومنذ الإعلان عن مسلسل كلبش 3 رمضان 2019 انتظر عشاق المسلسل بأجزائه عودة سليم الأنصاري بكل شغف، خاصًة وأن الكثيرون يتسائلون عن حقيقة وفاته، بعدما أظهر الإعلان الدعائي للمسلسل ذلك، على الرغم من أن بطل العمل أمير كرارة نفى ذلك، إلا أنه استطاع أن يجذب إنتباه جمهوره ومتابعيه لمتابعة أحداث المسلسل وإنتظار عرضه، وخلال السطور التالية سوف نكشف لكم موعد عرض الموسم الثالث من “كلبش” وقنوات عرضه.

 

مسلسل كلبش 3 رمضان 2019
مسلسل كلبش 3 رمضان 2019

 

موعد عرض مسلسل كلبش 3 رمضان 2019

بعد أن حقق مسلسل “كلبش” في موسميه نجاحًا كبيرًا على الشاشات المصرية، وتخطى نجاحه إلى البلاد العربية، قرر صناع العمل إنتاج جزء ثالث من الدراما المصرية، التي تحكي قصة الضابط المصري “سليم الأنظار”، الذي خطف قلوب الجميع، وجذب إنتباهم، ودفعهم نجاح العمل إلى إنتظار تكملة باقي القصة.

شارك الفنان المصري أمير كرارة برومو مسلسل “كلبش 3” عبر حسابه الرسمي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وعلق عليه قائلًا “سليم الأنصاري لا يموت!”، مما زاد من حماس جمهوره ومتابعيه إلى معرفة بقية القصة.

إن كنت من الراغبين في متابعة مسلسل كلبش الجزء الثالث ولم تتعرف بعد على القنوات العارضة للمسلسل فإليك أسماء القنوات التي ستعرض مسلسل كلبش الجزء الثالث: تعرض قناة اون اى  مسلسل كلبش الجزء الثالث بالإضافة إلى قناة أم بي سي 4، وقد بدأت القنوات الفضائية منذ اقتراب شهر رمضان في الإعلان عن خريطة مسلسلات رمضان وعن الإعلانات الدعائية والبوسترات الخاصة بالترويج لمسلسلات رمضان، بالفعل بدأ الجمهور تحديد المسلسلات التي سيتابعها وقنوات عرضها، وكان أبرز تلك الأعمال، الجزء الثالث من “كلبش”.

 

فريق عمل مسلسل كلبش 3 رمضان 2019
فريق عمل مسلسل كلبش 3 رمضان 2019

 

قصة الجزء الثالث من مسلسل كلبش 3 رمضان 2019

ظهر سليم الأنصاري في المواسم السابقة في شخصية ضابط الشرطة الذي يتعرض للعديد من الصراعات والأحداث إلا أنه يستطيع التغلب عليها ليكون مثال جيد لضباط الأمن، أما في الموسم الثالث من مسلسل كلبش يقرر سليم الأنصاري الإستقالة من عمله في وزارة الداخلية، فيقرر تقديم إستقالته إلى اللواء جلال خطاب الذي يعارض بشدة قرار سليم.

إلا أنه في نهاية الأمر وبعد الإلحاح الشديد من قبل سليم يضطر اللواء جلال خطاب الرضوخ لرغبة سليم وقبول طلب الإستقالة.

يتجه سليم الأنصاري بعد ذلك إلى تأسيس شركة حراسات أمنية خاصة، ويقوم بمشاركة رجل الأعمال أكرم صفوان، ثم تبدأ الخلافات بينهم في الظهور.

وتتصاعد الأحداث وتكثر الخلافات بين الأنصاري وشريكه صفوان حتى تتحول إلى عداء وصراعات كبيرة، يسعى سليم التغلب عليه وكشفه على مدار الأحداث.

 

امير كرارة في مسلسل كلبش 3 رمضان 2019
امير كرارة في مسلسل كلبش 3 رمضان 2019

 

يذكر أن خلال العامين الماضيين قدم النجم المصري أمير كرارة شخصية الضابط سليم الأنصاري في مسلسل كلبش على مدار موسمين متتاليين، وقد استطاع فيهم أمير كرارة أن يثبت لنفسه مكانة خاصة في الموسم الدرامي الرمضاني، بسبب النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في جزئيه.

وأصبح بطل مسلسل كلبش النجم أمير كرارة هو أيقونة يحاول الكثير من الشباب الإقتداء بها، فظهرت موضة الشارب من جديد تيمناً بشارب سليم الأنصاري أو كما يلقبونه “باشا مصر”.

من ناحية أخرى، انتهى النجم أمير كرارة من تصوير أحدث أعماله السينمائية “كازابلانكا” المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المبارك، ويشارك في بطولته كلاً من النجم عمرو عبد الجليل، والفنان محمود البزاوي، مع النجم إياد نصار، والفنانة غادة عادل، والممثل الشاب أحمد داش، والنجم خالد أرجنش الشهير بالسلطان سليمان، ومن إخراج بيتر ميمي.

 

Ramadan 2019 isA on ON E

Posted by Tamer Mursi on Friday, May 3, 2019

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author