برومو مسلسل غادة عادل مملكة إبليس رمضان 2019 ومواعيد عرضه

يواصل أبطال مسلسل مملكة إبليس رمضان 2019 تصوير المشاهد المتبقة لهم في العمل، من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني المقبل، حيث نشرت بطلة مسلسل مملكة إبليس رمضان 2019 الفنانة المصرية غادة عادل صورة لها جديدة، من كواليس تصوير مسلسل “مملكة إبليس”، برفقة كوكبة كبيرة من النجوم، الذين شاركوها في بطولة المسلسل، منهم الفنانة رانيا يوسف، والنجمة إيمان العاصي، وقد شاركت الصورة مع جمهورها ومحبيها، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وقد أستطاعت النجمة المصرية أن تشعل حماس متابعيها لمتابعة أحدث اعمالها الدرامية الجديدة.

 

مسلسل مملكة إبليس رمضان 2019
مسلسل مملكة إبليس رمضان 2019

 

مسلسل مملكة إبليس رمضان 2019 يثير جدل كبير!

وقد أثار مسلسل “مملكة إبليس” جدل كبير منذ الإعلان عنه للمرة الأولى، خاصًة بسبب اسمه، حيث أختار السيناريست محمد أمين راضي الذي عاد بالمسلسل بعد ثلاثة سنوات، اسم “ملايكة إبليس” للمسلسل في البداية، وهو ما أحدث ضجة كبيرة، وصلت إلى مشيخة الأزهر، التي اعترضت بدورها على الاسم، فقام فريق العمل بوضع اسم مؤقت للمسلسل، وهو “وبينا ميعاد”، وبعدها اتفق صناع العمل على اسم أخير للمسلسل وهو “مملكة إبليس”.

يعد مسلسل مملكة إبليس أحدث أعمال المخرج أحمد خالد موسى، مسلسل أبو عمر المصري، مع منتج العمل ذاته، طارق الجنايني، وهو من بطولة رانيا يوسف وغادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي خالد أنور وكريم قاسم ومحمود الليثي وسلوى خطاب وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

 

غادة عادل تنشر صورة من كواليس مسلسل مملكة إبليس رمضان 2019
غادة عادل تنشر صورة من كواليس مسلسل مملكة إبليس رمضان 2019

 

قصة مسلسل مملكة إبليس رمضان 2019

تدور أحداث هذا المسلسل في إطار اجتماعي  مشوق عند قيام ثورة 25 يناير، وتستمر أحداث هذا المسلسل في بعض الأماكن الشعبية في حارة تسمى حارة حدوقة، وتتوالى أحداث المسلسل في إطار درامي مشوق، ومازال يتم تصوير باقي أحداث مسلسل “مملكة إبليس” حتى يتم عرضه في رمضان على إحدى القنوات العربية.

ويتكتم صناع العمل على أي تفاصيل خاصة بالمسلسل، ولم يُنشر أي معلومات حولها حتى الآن، ولم تخرج إلا بعض أسماء الأبطال، وبعض الخطوط العريضة للعمل.

وتقدم رانيا يوسف شخصية “حنية”، وغادة عادل “أزهار”، وإيمان العاصي “داليدا”، وسلوى خطاب “كاسيه”، وأحمد داود “الخواجة”، ونانسي صلاح “دوسة”، ومحمود الليثي “العجوز”، وخالد أنور “بودي”، ومحمد جمعة “مخيمر”.

 

تداولت اخبار عرض مسلسل مملكة إبليس في شهر اكتوبر المقبل
تداولت اخبار عرض مسلسل مملكة إبليس في شهر اكتوبر المقبل

 

علامات إستفهام حول عرض مسلسل مملكة إبليس رمضان 2019

تزامن تصوير مسلسل “مملكة إبليس” مع تصوير العديد من الأعمال الدرامية، والتي من المقرر عرضها في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2019م، وقد ترددت بعض الأخبار مؤخرًا بأن مسلسل “مملكة إبليس” لن يعرض خلال الشهر الكريم، على الرغم من أن أبطال العمل نشروا بعض الصور من الكواليس، وعلقوا بـ “قريبا” أو “رمضان 2019″، ومنهم النجمة رانيا يوسف!.

أفادت بعض المصادر بأن المسلسل تم بدء تصويره تزامنًا مع تصوير مسلسلات رمضان، إلا أنه من المقرر أن يعرض في شهر أكتوبر المقبل، والمفاجأة الكبرى أن المسلسل لن يعرض لأول مرة مباشرة على إحدى القنوات الفضائية، بل سوف يعرض للمرة الأولى وبشكل حصري على إحدى المنصات الإلكترونية!.

تعجب الكثيرون من تلك الأخبار التي تداولت مؤخرًا على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، وقد تسائل البعض عن حقيقة هذا الأمر، خاصًة وأن بطلة العمل غادة عادل لم تعلق عليه عندما نشرت أحدث صورة لها من كواليس تصوير إحدى المشاهد، وحتى الآن لم يعلق أحد أبطال الفيلم أو صناعه على حقيقة عرضه في رمضان.

يمكنك أيضا قراءة More from author