برومو اغنية سعد الصغير اللي صاحبة راجل

حازت صور سعد الصغير في كواليس تصوير أحدث أغانيه المصورة الجديدة، على طريقة “الفيديو كليب” الشهيرة، والتي تحمل اسم “​اللي صاحبه راجل​”، على إعجاب متابعيه، بعدما انتشرت صور سعد الصغير على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي قام الفنان المصري بالترويج لها، عبر حسابه الرسمي على أحد منصات السوشيال ميديا.

 

صور سعد الصغير

 

سعد الصغير يحمس جمهوره لأغنيته الجديدة “​اللي صاحبه راجل​”

نشر الفنان ​سعد الصغير صورة من كليب أغنيته الجديدة “​اللي صاحبه راجل​”، على حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي، وكشف عن موعد طرح الأغنية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

شارك المغني الشعبي برومو “الفيديو الدعائي” للأغنية الذي قام بتصويرها مؤخرًا، “​اللي صاحبه راجل​”، لكي يحمس جمهوره ومحبيه لمشاهدة الأغنية، وقد حاز على تفاعل الكثير من متابعيه.

 

صور سعد الصغير

 

علق النجم المصري على الإعلان الترويجي لأغنيته الجديدة “اللى صاحبه راجل”، على حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، حيث كتب قائلًا “انتظروا اليوم على قناة اليوتيوب والانستقرام وفيس بوك  برومو أغنية اللى صاحبه راجل سعد الصغير قريبا”.

نالت إعلانات أغنية الفنان الجديدة على إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين علّقوا بدورهم متمنين له النجاح والتوفيق في كل أعماله، خاصًة وأن سعد لم يطرح أغاني جديدة منذ فترة.

في سياق آخر، يحضر المطرب سعد الصغير لأغنية جديدة أخرى  تحمل اسم “أنا العريس” من ألحان عصام إسماعيل وتوزيع زيزو فاروق و يغنيها لأول مرة سعد بالصينى، ويفاجئ بها جمهوره، خاصة أنه يقدمها بشكل مختلف.

 

 

سعد الصغير يعترف في برنامج تخاريف باعترافات خطيرة!

أثارت اعترافات سعد الصغير في برنامج تخاريف مع الإعلامية وفاء الكيلاني ضجة كبيرة بين جمهور الفنان الشعبي، وقد جاءت اعترافات سعد الصغير في برنامج تخاريف عديدة منها ما يخص خيانته لزوجته أكثر من مرة ومنها ما يشعر به بعد وفاة والدته وغيرهم.

في خلال حلقته مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج تخاريف اعترف النجم الشعبي المصري سعد الصغير بعدة أمور، أبرزها خيانته لزوجته عدة مرات، حيث اعترف الصغير في حديثه، عن خيانته لزوجته أكثر من مرة، موجهًا الشكر لها في نفس الوقت لتحمله طوال هذه الفترة، وقال أنها كان تراقبه أحيانًا، وتراه يجلس مع نساء غيرها، لكن تقول لنفسها أنها لا بد أن تتحمل بسبب أبنائها، موضحًا أنه في تلك الفترة كان شخصًا سيئًا للغاية.

كما تحدث سعد بتأثر عن والدته المتوفاة وانهار باكيًا فيما أكد أن أمه لن يعوض مكانها أحد مهما كان، حيث قال: “ما حدش هيعوضني عن أمي سواء كان أولادي أو إخواتي، ولا حَد هيعوضني ضفر أًمي، هي كانت سندي وضهري”، وأضاف أن أمنيته الوحيدة هي رؤية والدته في المنام ولو لمرة واحدة.

 

سعد الصغير ووفاء الكيلاني
سعد الصغير ووفاء الكيلاني

 

سعد الصغير ينهار ويتمنى رؤية والدته!

سعد الصغير ينهار على الهواء، في لقاء مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني في برنامجها الجديد تخاريف انهار الفنان المصري سعد الصغير عند حديثه عن والدته رحمها الله.

وقال سعد الصغير قبل أن ينهار في البكاء “نفسى أشوف أمي في المنام، لغاية دلوقتي ماجتليش، يا رب تجيلي في المنام وأحضنها”. وأكمل سعد  “ماحدش هيعوضني عن أمي سواء كان أولادي أو إخوتي، ولا حَد هيعوضني ضفر أًمِّي، هي كانت سندي وضهري”.

الجدير بالذكر أن والدة المغني الشعبي سعد الصغير فقد توفاها الله بعد أن أجرت عملية جراحية دقيقة.

يذكر أن سعد الصغير قد انضم منذ شهرين لفرقة “مسرح مصر” فى الموسم الجديد، حيث وعد الجمهور بتقديم موسم جيد مع زملائه بالفرقة.

من ناحية أخرى، كانت أخر أعماله في الدراما مسلسل “30 ليلة وليلة” والذي تم طرحه بموسم رمضان العام الماضي، من تأليف بلال صبري، وإخراج إبرام نشأت، وبطولة سعد الصغير، وماهي نور، وحسام داغر، وإيمان السيد، وشيماء سيف، وحسن حسني.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author