مسلسل “السهام المارقة” تفاصيل الحلقة الثالثة

 

بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول من مسلسل السهام المارقة في رمضان الماضي 2018م، عاد صناع العمل مرة أخرى لتقديم جزء جديد من مسلسل السهام المارقة الذي يتناول المعتقدات الخاطئة، ويواجه تلك الأفكار المتطرفة والإرهابية، وقد كان قرار الباحث والمنتج معز مسعود، لتقديم جزء ثاني من العمل، الذي يستند إلى الكثير من الوقائع، التي تناقش الجرائم الإرهابية، التي ترتكب باسم الدين، وتحاول الدراما معالجة تلك القضايا والأفكار المتطرفة، في سياق درامي يجذب إنتباه المشاهدين.

 

مسلسل السهام المارقة 2 رمضان 2019
مسلسل السهام المارقة رمضان 2019

 

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل السهام المارقة

أوضحت الأحداث الدرامية في الحلقة الثالثة من المسلسل، كيف هي طريقة الحياة في معسكرات الجماعات المتطرفة، وذلك من خلال طريقة عيش أبطال العمل بها، حيث رأينا “حذيفة” الذي يجسد دوره الفنان (شريف النجار)، وهو يحاول أن يتقرب شيئًا فشيئًا من “أبي”، بعد أن تزوج من والدته، كما أكد أنه يرغب له في أن يعيش حياة أفضل، وتتحسن حالته عما كانت.

وشهدت الحلقة بدايات لإنتشار بعض العبارات والكلمات، في معسكر جماعات التطرف، التي عبرت عن “لا للخوارج”، كما يبدأ “عامر” في رحلة البحث عن الذي يقوم برسم الرسومات التي لا يعرف مصدرها، ونتيجة لذلك الأمر، يصدر أمره بعقاب كل أصحاب المنازل، التي تحمل نفس الرسومات الغامضة، وذلك من خلال جلد أصحابها.

يسعى “عمار” لإقناع شقيقه بالهجرة معه، من أجل مساندته والبقاء برفقته، أما “زوجة عمار”، فتسعى من ناحية أخرى، لكي تقنع زوجها بأن يرحلا معًا، من معسكر جماعات التطرف، لحماية ابنته، ولكنه يرفض هذا الإقتراح بشكل نهائي، على الرغم من محاولاتها المستميتة من أجل إقناعه.

 

مشهد من مسلسل السهام المارقة
مشهد من مسلسل السهام المارقة

 

موعد مسلسل السهام المارقة رمضان 2019 وقنوات عرضه

يعرض مسلسل “السهام المارقة” بشكل حصري على شاشة قناة “النهار” الفضائية، في تمام الساعة 12:00 في منتصف الليل، وموعد إعادة المسلسل في تمام الساعة 9 في صباح اليوم التالي.

 

تردد قناة النهار 1

القمر: النايل سات

تردد: 11488

استقطاب: أفقي (h)

معدل ترميز: 27500

FEC: 3/4

 

تردد قناة النهار دراما

القمر: النايل سات

تردد: 11488

استقطاب: أفقي (h)

معدل ترميز: 27500

FEC: 3/4

 

كواليس مسلسل السهام المارقة
كواليس مسلسل السهام المارقة

 

قصة مسلسل السهام المارقة

يتناول المسلسل مجموعة من القضايا الساخنة من أهمها مشكلة الإرهاب، وبشكل خاص تنظيم داعش، واستعراض كل ما يدور داخل هذه الدولة الإرهابية وكيف تم مناقشة هذه القضية.

ويتحدث المسلسل عن مجتمع “داعش” من وجهة نظر مختلفة، تسلط الضوء على العلاقات الإنسانية والعاطفية والأسرية داخل مجتمع الكره والظلام.

كما تدور أحداث مسلسل “السهام المارقة” حول الجماعات الإرهابية كما يتطرق المسلسل لأفكار تلك الجماعات وطرق تعاملهم مع بعضهم البعض والعمليات التي قاموا بها فى البلدان العربية، بالإضافة إلى افكار الجماعات الارهابية يتناول المسلسل الصراعات الداخلية بين الجماعة ومعسكرات التدريب.

 

مسلسل السهام المارقة 2
مسلسل السهام المارقة 2

 

فريق عمل مسلسل السهام المارقة

يشترك عدد من الفنانين العرب فى بطولة مسلسل السهام المارقة من بينهم الفنان المصرى شريف سلامة، هاني عادل، شيرين عادل، الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، الفنانة اللبنانية دياموند أبو عبود، الفنان السعودي هشام فقية، الفنان العراقى كامل ابراهيم.

مسلسل السهام المارقة من تأليف خالد دياب، شيرين دياب ومحمد دياب أما فكرة المسلسل فهى للباحث والمنتج معز مسعود، الذي أراد أن يقدم عمل يتناول أفكار الجماعات الارهابية ولكنه فى بداية الأمر أراد أن يقدمه كعمل سينمائي ولكن مؤسسة أبوظبي للإعلام رغبت في تحويل الفكرة إلى مسلسل تلفزيوني كما تدخل المنتج محمد حفظي فى إنتاج مسلسل السهام المارقة.

 

 

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل السهام المارقة

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author