صور حفل زفاف ابنه علا غانم بحضور مشاهير الفن

مساء أمس أقيم زفاف ابنة علا غانم نيرمين الدفراوي وسط حفل عائلي امتلأ بالأهل والأصدقاء، ونشرت العديد من الصحف الفنية صور زفاف ابنة علا غانم.

علا غانم وبناتها
صورة النجمة المصرية علا غانم وبناتها

صور زفاف ابنة علا غانم الكبرى

احتفلت مساء أمس النجمة علا غانم بعقد قران ابنتها الكبيرة نرمين الدفراوي، وسط حضور كبير للأهل والأصدقاء الذين شاركوها فرحتها بزفاف ابنتها.

كما شاركت النجمة المصرية متابعيها عبر موقع الصور الشهير انستجرام صور من حفل عقد القران، لتعلن إلى جمهورها ذلك الخبر السعيد.

صورة منشور النجمة علا غانم
صورة منشور النجمة علا غانم من حفل عقد قران ابنتها الكبيرة نرمين الدفراوي

فقامت علا غانم بالتعليق على الصورة التي نشرتها قائلة “ابنتى تزوجت للتو”، ثم قامت بنشر صورة أخرى للعروس التي تألقت في فستان أنيق وخطفت الأنظار إليها قائلة “ابنتى هى العروسة الرائعة”.

صورة منشور النجمة علا غانم
صورة منشور النجمة علا غانم من حفل عقد قران ابنتها الكبيرة نرمين الدفراوي

جدير بالذكر أن نرمين الدفراوي ابنة النجمة المصرية علا غانم أعلنت خطبتها منذ عدة أسابيع قليلة عبر حسابها على موقع الصور الشهير انستجرام.

حيث شاركت نرمين متابعيها بمجموعة من الصور التي تجمعها بخطيبها أثناء حضورهما حفل زفاف أحد أصدقائهما.

ابنة علا غانم وخطيبها
ابنة علا غانم نرمين الدفراوي وخطيبها في حفل زفاف أحد أصدقائها

ويأتي ذلك بعد شهور قليلة من تخرجها من إحدى الجامعات الأمريكية، لتقيم حفل عقد قرانهما فى حفل بهيج بحضور عدد من أقارب وأصدقاء العروسين.

علا غانم
الممثلة المصرية علا غانم

عن الفنانة علا غانم

علا غانم هي ممثلة مصرية استطاعت أن تلقت نفسها بالوسط الفني منذ أول ظهور لها بالإعلانات، ثم في فيديو كليب النجم محمد فؤاد الشهير “بودعك”.

ثم شاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، وفي السنوات الأخيرة هي واحدة من أكثر النجمات مشاركة في الأعمال الفنية.

حيث تنوع علا غانم في مشاركتها ما بين الأعمال الدرامية والأعمال السينمائية، وكانت آخر أعمالها الدرامية في التلفزيون هو مسلسل “ظل الرئيس” الذي عرض في رمضان 2017 مع النجم ياسر جلال.

إلا أن علا تغيبت عن الساحة منذ أن انتهت من هذا المسلسل الذي حقق نجاح جماهيري كبير في وقته، وكانت من قبله قدمت العديد من الأفلام السينمائية.

حيث قدمت في عام 2017 أيضاً فيلم الفندق مع النجم محمد نجاتي، وأحمد بدير، وأخرجه عاطف شكري، كما شاركت في مسلسل “طعم الحياة” مع النجم اللبناني سامو زين في أولى تجاربه الدرامية في التلفزيون.

يمكنك أيضا قراءة More from author