سر خلاف أحلام مع شقيقتها

الفنانة الإماراتية أحلام وشقيقتها وعلاقة مميزة وطريفة تجمع بينهم، حاولت النجمة أحلام الشامسي أن تعبر عنها من خلال صورة طريفة عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

الفنانة احلام
النجمة الإماراتية أحلام الشامسي

سر خلاف الفنانة أحلام وشقيقتها

حاولت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي أن تعبر عن علاقاتها بشقيقتها وذلك من خلال طريقة كوميدية طريفة عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

حيث نشرت الفنانة الإماراتية أحلام صورة لشخصيات كرتونية عبر صفحتها الرسمية على أحد موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك.

منشور احلام على انستقرام
منشور احلام على انستقرام

في الصورة تظهر فتاتين تمسك كل واحدة منهم بشعر الأخرى، مكتوب عليها “هديني اول وبهدش”، وهذه العبارة تعني “اتركيني اولا، اتركك”، وأشارت إلى أنه لا يمكن لأحد فهم معنى الصورة سوى الشقيقات.

وأرفقت النجمة أحلام مع الصورة تعليق طريف كتبت فيه: “خواتي ادري سامحتوني مثل ما انا سامحتكم. ومن مثلكم مثلي انا وخواتي، اتركيني واتركك، سيبيني وسيبك”.

احلام
الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي

أحلام تهنئ نجلها بالنجاح

شاركت النجمة الإماراتية أحلام جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو قصير عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام.

شاركت أحلام مقطع الفيديو لتهنئة نجلها فاهد بمناسبة النجاح، فظهر في الفيديو نجلها فاهد برفقة والدها القطري لاعب الرالي السابق مبارك الهاجري.

وهو يهنئ نجله الأكبر فاهد، وأرفقت أحلام مع الفيديو تعليق وجهت من خلاله رسالة حب لنجلها الأكبر بمناسبة نجاحه، فقالت أحلام:

“يا عمري أنت يا حبيبي مبارك الله يطول بعمرك ويخليك لنا، ومبروك يا عمري وروحي فاهد بيض الله وجهك مثل ما بيضت وجوهنا أنا وأبوك”.

“وجبت الشهادة اللي ترفع الراس والشكر لله وللأساتذة والمدراء الأفاضل اللي كانوا وراء نجاحك، وربي يتمم عليك النجاح والسعادة والله يوفقك يا حبيبي يا قطعة من قلبي”.

ثم أنهت أحلام تعليقها موجهة رسالة لمتابعيها قائلة: “هذا أهم استثمار في الحياة الحمد لله الفال لكم ولعيالكم يا رب”.

أحلام الشامسي تحتفل بعيد ميلاد ابنها فاهد

بالذكر أن النجمة الإماراتية أحلام الشامسي قد احتفلت في مطلع الشهر الحالي بعيد ميلاد نجلها فاهد، والذي وافق الحادي عشر من مايو الحالي.

فقامت أحلام بمشاركة متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بصورة تجمعها بزوجها مبارك الهاجري ونجلها فاهد، وأرفقت مع الصورة رسالة حب وتهنئة لوالدها بمناسبة عيد ميلاده.

صورة أحلام الشامسي برفقة زوجها مبارك الهاجري ونجلها فاهد
صورة أحلام الشامسي برفقة زوجها مبارك الهاجري ونجلها فاهد

عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات العالمي تويتر كتبت أحلام مع الصورة التي جمعتها بأسرتها الصغيرة قائلة: 

“‏كل عام وانا احمد ربي عليك كل عام وانا اشوفك تكبر قدام عيني كل عام وانا افتخر فيك يا قطعه من روحي وقلبي يا عيوني اللي اشوف بها وقلبي اللي يدق في صدري يا ولد فاهد كل عام وانت بخير امييييييييييي 🎂🎈🎈🎈🎁”.

كما شاركت أحلام نفس الصورة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام، وتلقت على الفور الكثير من التعليقات الإيجابية المهنئة والداعية له بأن يحفظه الله، وبلغت عدد علامات الإعجاب الخاصة بهذه الصورة إلى ما يزيد عن مائة ألف علامة إعجاب.

منشور أحلام الشامسي على انستقرام
منشور أحلام الشامسي على انستقرام

 

يمكنك أيضا قراءة More from author