طلب غريب من أحلام لجمهور جدة في حفل أنغام

وجهت النجمة الكويتية أحلام رسالة إلى الجمهور الذي سيحضر حفل أنغام بالسعودية أن يوجهوا لها طلب أن تغني لها أغنية وين تروح إهداء خاص لها، تعرفوا معنا على تفاصيل حفل أنغام بالسعودية وتفاصيل طلب النجمة أحلام منها فيما يلي.

النجمة الإماراتية أحلام الشامسي
النجمة الإماراتية أحلام الشامسي

رسالة أحلام بمناسبة حفل أنغام بالسعودية

شاركت النجمة احلام الشامسي متابعيها عبر موقع الصور الشهير إنستقرام رسالة إلى الجماهير التي تسعى لحضور حفل النجمة أنغام في جدة خلال الأيام القليلة المقبلة.

المطربة أنغام
المطربة أنغام

وطلبت منهم أن يطلبوا من النجمة المصرية أنغام أن تقوم بغناء أغنية “وين تروح”، و يقوموا بتصويرها من أجل أحلام، ويضعوا إسمها على الصورة.

رسالة أحلام إلى الجمهور في حفل أنغام بالمملكة العربية السعودية
رسالة أحلام إلى الجمهور في حفل أنغام بالمملكة العربية السعودية

فكتبت أحلام مناشدة جمهورها وجمهور أنغام الذين سيحضرون الحفل القادم قائلة: “لو سمحتوا خلوها تغني لي وين تروح، وصوروها لي، وحطوا على الصورة اسمي”.

ثم قامت بعدها بتشجيع الجماهير على حضور حفل أنغام في جدة، وكتبت لهم قائلة: “مين اللي ما حجز، يلا عجلوا أنغام في جدة”.

أحلام تشجع الجماهير على حضور حفل المطربة أنغام
أحلام تشجع الجماهير على حضور حفل المطربة أنغام

جدير بالذكر أن المطربة المصرية أنغام ستقدم حفل غنائي كبير في ملعب الجوهرة بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعاليات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك مساء اليوم الموافق الأحد 23 يونيو الحالي.

أحلام
أحلام

أحلام تقدم حفل غنائي جديد بالمملكة

بعد نجاح أخر حفلاتها الغنائية بالمملكة العربية السعودية، النجمة الاماراتية أحلام الشامسي تحيي حفل غنائي جديد في مدينة جدة، وذلك بعد النجاح الكبير لحفلها الذي أقيم ضمن فعاليات حفلات عيد الفطر المبارك.

فقامت أحلام بتشويق جمهورها إلى حفلها القادم بالمملكة من خلال نشر مقطع فيديو مجمع من حفلاتها السابقة التي قدمتها في المملكة العربية السعودية وعلقت عليه قائلة: “انتظرونى قريبا فى السعودية”.

على صعيد آخر هنأت النجمة الاماراتية أحلام الشامسي سمو نائب رئيس الدولة وحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وذلك بمناسبة زفاف أنجاله.

حيث كتبت أحلام عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات العالمية “تويتر” قائلة: “أبارك لسمو سيدي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، حاكم دبي، وسمو الشيخة هند بنت مكتوم زفاف أنجالهما سمو الشيخ “حمدان، ولى عهد دبى، وأحمد، ومكتوم” ربى يحفظهم ويتمم عليهم.. تشرفت بالغناء فى هذا الحفل الكبير”.

يمكنك أيضا قراءة More from author