رسالة تهديد لأصالة بسب أنغام

تسبب خلاف أصالة وأنغام في تلقي الاولى رسالة تهديد من أحد المتابعين يعتقد البعض إنه عبدالرحمن نجل النجمة أنغام، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر، فإلى أين وصل خلاف أصالة وأنغام في الوقت الحالي؟.

أصالة وأنغام

تطورات خلاف أصالة وأنغام

شهد مطلع هذا العام وجود العديد من الخلافات الشخصية التي جمعت بين النجمة السورية أصالة نصري، وصديقتها النجمة المصرية أنغام، وذلك بعد إعلان الاخيرة زواجها.

فلم يمر الخبر مر الكرام خاصة بعد أن تم الكشف عن زوج أنغام الجديد لنكتشف إنه هو الموزع الموسيقي الشاب أحمد إبراهيم زوج إبنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج النجمة أصالة.

أنغام وزوجها الموزع الموسيقي احمد ابراهيم
أنغام وزوجها الموزع الموسيقي احمد ابراهيم

حيث اتخذت أصالة موقفًا حازمًا تجاه أنغام بسبب هذا الزواج الذي اعتبرته خيانة لصداقتهما بسبب صلة القرابة التي تجمع بين زوج أصالة وزوجة أحمد إبراهيم.

ومن بعدها امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي والصحف والبرامج الفنية بأخبار الخلافات التي تجمع بين أصالة وأنغام، وتصريحات كل واحدة منهن.

أنغام
النجمة السورية أصالة نصري والنجمة المصرية أنغام

أصالة تتلقى رسالة تهديد بسبب أنغام

تلقت المطربة السورية أصالة رسالة تهديد من أحد متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر من شخص يدعى “عبدالرحمن”.

يعتقد البعض إنه إبن النجمة أنغام، خاصة وأن النجمة المصرية أنغام لديها شاب في مرحلة المراهقة يدعى عبدالرحمن يبلغ من العمر حوالي 16 عامًا.

كتب عبدالرحمن في تغريدة خاصة له محذرًا أصالة من الخوض في سيرة أنغام مرة أخرى أو ذكرها بخير او شر، فكتب قائلًا:

” أتمنى من اصالة إلى هالحد وخلاص ولا تعود تجيب طاري أنغام لا بخير ولا شر ولا غير أنغام وتعتبر الكل زميلات مهنة وعلاقتهم تكون من بعيد لبعيد وخلاص ” .

لتقوم بدورها النجمة أصالة بالرد على هذه الرسالة التحذيرية متسائلة عن رد فعله في حالة عدم التزامها بذلك قائلة: “وفي حال عدم إلتزامي بذلك … خبرني عن خطوات العقاب آخذ حذري”.

أصالة وأنغام
النجمة السورية أصالة نصري والنجمة المصرية أنغام

تصريحات أنغام الأخيرة عن أصالة

حلت النجمة أنغام ضيفة مؤخرًا على برنامج “توأم روحي”، وأدلت بالعديد من التصريحات التي تخص علاقتها بزميلتها السورية النجمة أصالة.

حيث ذكرت أنغام التي أثارت الجدل بهذه التصريحات أنها لم تكن صديقة أصالة المقربة كما تدعي، وأنها تعتبرها زميلة لها ليس أكثر، صحيح انهما كانا يتبادلان الزيارات المنزلية.

إلا أنها ليست صديقة لها بالشكل الذي ذكرته، فكانت أصالة تحكي لها عن العديد من أسرارها الخاصة، ولكن أنغام لم تبادلها نفس الفعل، وذلك لان هناك من أقرب لها من أصالة حتى تحكي له هذه الأمور الخاصة.

أصالة
النجمة السورية أصالة نصري والنجمة المصرية أنغام

وفي النهاية أكدت النجمة المصرية أنغام أن علاقتها بزميلتها السورية أصالة نصري إنتهت بلا رجعة ولا يمكن أن تعود مثل سابق عهدها نهائيًا، ورفضت ان توجه لها أي رسالة مؤكدة على أن الود بينهم انتهى للأبد.

كما أشارت أنغام إلى أنها تتعرض لمؤامرة للنيل منها، فجعلت الإعلامي اللبناني نيشان يؤكد استماعه الى رسالة صوتية من أحد الأشخاص يطلب فيها نشر خبر يخص زوجة أحمد ابراهيم السابقة، وإنه تم نقلها إلى المستشفى بعد علمها بزواجه من أنغام.

يمكنك أيضا قراءة More from author