رسالة أنغام للشعب السعودي بعد حفلها بجدة

مازالت الصحافة السعودية تتحدث عن أجواء حفل أنغام بالسعودية ضمن فعاليات موسم جدة الذي أقيم منذ أيام قليلة، تعرفوا معنا على ملخص حفل أنغام بالسعودية في السطور القادمة.

حفل أنغام بالسعودية
من حفل النجمة أنغام ضمن فعاليات موسم جدة

ملخص حفل أنغام بالسعودية في موسم جدة

أحييت النجمة المصرية أنغام حفلها الخامس بالمملكة العربية السعودية منذ أيام قليلة ضمن فعاليات موسم جدة أحد أشهر المواسم الفنية والثقافية في المملكة العربية السعودية.

الحفل أقيم على مسرح مدينة الملك عبدالله الرياضية في حدة، وسط حضور جماهيري كبير، وترحيب وحفاوة كبيرة من قبل محبي النجمة الجميلة أنغام.

حفل أنغام بالسعودية
من حفل النجمة أنغام ضمن فعاليات موسم جدة

يأتي ذلك مثل عادة حفلات أنغام بالمملكة العربية السعودية وبالأخص حفلها الأخير الذي أقيم في مدينة الرياض منذ عام تقريباً، وكذلك ملامح الفرح والسعادة التي بدت عليها في حفلها الخامس بالمملكة العربية السعودية، والثاني في جدة.

حيث عبرت أنغام خلال الحفل عن سعادتها بهذا الجمهور الكبير من خلال مجموعة من الكلمات التي خاطبتهم بها على مدار الحفل، لتزيد من حماس الحضور خاصة عندما قالت:

حفل أنغام بالسعودية
من حفل النجمة أنغام ضمن فعاليات موسم جدة

“خمسة في عين الحسود، سعيدةٌ جداً بأن أكون من أوائل الفنانات إحياءً للحفلات في السعودية بعد النقلة الكبيرة، والتطور الفني والثقافي النوعي الذي تشهده المملكة”.

ثم أضافت: “هذا المشوار ستكملونه بكل نجاح وشجاعة، لأنكم شعب واعٍ ومحترم ومثقف، ولأنكم تستحقوا الفن والسعادة والفرح، ولأنكم من أكثر الشعوب اللي تقدِّر الفن والشعر، بعتبر نفسي محظوظة بالفوز فيكم”.

حفل أنغام بالسعودية
حفل أنغام بالسعودية

رسالة النجمة أنغام لجمهورها السعودي في حفل موسم جدة

خلال حفلها الأخير بالمملكة العربية السعودية وجهت النجمة المصرية أنغام رسالة إلى جمهورها السعودي في موسم جدة، تحدثت فيها عن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

تركي آل الشيخ والنجمة أنغام
تركي آل الشيخ والنجمة أنغام

حيث قالت أنغام: “اسمحوا لي أن أعطي شخصاً ما حقه كاملاً. إنه تركي آل الشيخ، الناس قد تعتقد أنني أتملقه، لكنَّ الحقيقة هي أنه إنسان رائع، وفنان وشاعر كبير، يحترم الفن ويرعاه، ويقدمه بشكل محترم”.

“وقد بدأ مشواراً مميزاً معكم وسيكمله بنجاح. اليوم أشكره على كل ما يقدمه للفنانين في كافة المجالات الفنية، وما يقدمه أيضاً في مجال الترفيه بكل أشكاله، واسمحوا لي أن أغني لكم العمل الوحيد الذي جمعني به، وهو أخاف أفرح”.

تفاعل الحضور مع هذه الكلمات التي قالتها بحرارة شديدة، قبل أن تبدأ في غناء أغنية بخاف أفرح التي كتبها لها المستشار تركي آل الشيخ.

جدير بالذكر أن بعد إنتهاء الحفل غردت النجمة المصرية أنغام عبر حسابها على موقع التغريدات العالمي تويتر رسالة حب إلى جمهورها في جدة قائلة: ‏أسعد لحظاتي مع جمهوري الغالي في ‎#جدة ❤️‎ #أنغام_في_موسم_جدة ‎#أنغام_في_جدة ‎#السعودية”.

منشور أنغام على تويتر
منشور أنغام على تويتر

قريباً ولأول مرة أنغام في مدينة الباحة السعودية

أعلنت النجمة المصرية أنغام عن أجدد حفلاتها بالمملكة العربية السعودية والتي ستكون الحفل السادس لها هناك، وذلك عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث كتبت أنغام عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك قائلة: “انتظروا #أنغام لأول مرة في مدينة الباحة بالمملكة العربية #السعودية مع فنان العرب محمد عبده .. الاربعاء ١٠ يوليو”.

الحفل سيقام ضمن فعاليات حفلات صيف الباحة، على مسرح القرية التراثية بمراوة، وذلك في يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو المقبل.

إعلان حفل أنغام ومحمد عبده في مدينة الباحة
إعلان حفل أنغام ومحمد عبده في مدينة الباحة

يمكنك أيضا قراءة More from author