تفاصيل عرض مسرحية محمد هيندي في السعودية

صور محمد هنيدي ضمن فعاليات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية لتعلن عن بدء عرض مسرحية 3 أيام في الساحل بدءً من الغد، شاهدوا معنا صور محمد هنيدي وتفاصيل العرض المسرحي الخاص به في موسم جدة.

صور محمد هيندي
النجم الكوميدي محمد هنيدي

صور محمد هنيدي وتفاصيل عرضه المسرحي في جدة

يستعد النجم الكوميدي محمد هنيدي لبدء العرض المسرحي الخاص به 3 أيام في الساحل بدءً من الغد 26 يونيو الحالي وحتى 29 يونيو الحالي وذلك ضمن فعاليات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية.

حيث يستهدف موسم جدة الثقافي والفني إقامة العديد من الفعاليات الثقافية والفنية التي تناسب مختلف الفئات العمرية وبالأخص العائلات، وقد تم تنظيم هذا العرض المسرحي تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة.

محمد هنيدي قبل عرض مسرحية 3 ايام في الساحل
محمد هنيدي قبل عرض مسرحية 3 ايام في الساحل

مسرحية 3 أيام في الساحل من إخراج مجدي الهواري، ويشارك في بطولتها مجموعة من النجوم والنجمات على رأسهم النجم محمد هنيدي، الفنان بيومي فؤاد، الفنانة مها أبو عوف، أحمد فتحي، محمد ثروت، سامية الطرابلسي، محمد محمود، وغيرهم.

هذا وقد توجه فريق عمل مسرحية 3 أيام في الساحل إلى المملكة العربية السعودية استعداداً لتقديم 4عروص مسرحية ضمن فعاليات معرض الزمن الجميل بالمملكة وهو أحد فعاليات موسم جدة، في الفترة من الأربعاء القادم وحتى السبت المقبل.

جدير بالذكر أن النجم محمد هنيدي قدم عرضه المسرحي خلال موسم عيد الفطر الماضي وحتى منتصف الشهر الجاري، وذلك على مسرح موفينبيك في مدينة السادس من أكتوبر.

3 ايام في الساحل
صور محمد هنيدي

محمد هنيدي يعلن عن أول ستاند اب كوميدي من تقديمه

أعلن النجم محمد هنيدي عن تفاصيل أول ستاند اب كوميدي يقوم بتقديمه في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال مؤتمر صحفي أقامته الشركة المنتجة للكشف عن كافة التفاصيل.

المؤتمر الصحفي شهد حفل فني يحتوي على العديد من المقطوعات الغنائية من تقديم شادي الناشيف، هذا ويحمل الاستاند اب الذي سيقدمه هنيدي عنوان هنيدي لايف.

ويتوقع أن يتم عرضه في عدة دول عربية إلى جانب دبي، حيث سيناقش العرض مجموعة من القضايا التي تهم المجتمع العربي من الناحية الإجتماعية ولكن بشكل كوميدي ساخر.

سيشارك في بطولة هذا الاستاند اب إلي جانب هنيدي النجمة الشابة ندا موسى التي صرحت أن العمل مع هنيدي كان أحد أحلامها الخاصة، ويتم بالتعاون مع المؤلف عمر طاهر.

محمد هنيدي
صور محمد هنيدي

محمد هنيدي يفكر في تأجيل عرض فيلمه الجديد

صرحت بعد المصادر الصحفية أن النجم محمد هنيدي يفكر في تأجيل عرض فيلمه الجديد “كينج سايز” بدلاً من موسم عيد الأضحى المبارك وذلك لخوفه من العرض خلال هذه الفترة.

قد يظن البعض أن هنيدي يتخوف من عرض فيلمه الجديد “كينج سايز” نظراً لقوة الموسم القادم، خاصة وأن هذا الموسم سيشهد منافسة قوية بين مجموعة من أسماء نجوم الصف الأول.

موسم عيد الأضحى سيشهد منافسة بين النجم أحمد عز وفيلمه ولاد رزق 2، والنجم كريم عبد العزيز وفيلم الفيل الازرق الجزء الثاني، وكذلك النجم أحمد حلمي وفيلمه خيال المآته، ويتوقع أن يشارك تامر حسني بفيلمه حمزه.

ويرجع سبب رغبة هنيدي في تأجيل عرض الفيلم بسبب الأزمة الأخيرة له على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب تغريدته التي عبر فيها عن حبه للنجم الكروي الشهير أبو تريكة.

حيث يخشى هنيدي أن تؤثر على تلك الأزمة على نسبة إيرادات الفيلم، وكان يرغب في مرور وقت كافي على هذه الواقعة تجنباً لهذه النقطة، لكن الشركة المنتجة رفضت هذا المقترح، وتتمسك بخوض المنافسة السينمائية القادمة.

يمكنك أيضا قراءة More from author