الجمهور يسخر من صور مجدي الهواري القديمه

صور مجدي الهواري الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي تثير الجدل بعد ظهوره في سن صغير بصحبة الفنان الراحل فريد شوقي، وذلك نظراً لتغير ملامحه بدرجة كبيرة، شاهدوا معنا صور مجدي الهواري قبل عشرون عاماً وأكثر.

المخرج مجدي الهواري
المخرج مجدي الهواري

صور مجدي الهواري القديمة تثير سخرية الجمهور

شارك المخرج مجدي الهواري الزوج السابق للنجمة غادة عادل صورة قديمة له في عمر صغير يظهر فيها بصحبة الفنان الراحل فريد شوقي.

فكتب الهواري معلقاً على الصورة التي نشرها عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الإجتماعي قائلاً: “كان لي الشرف في أيام قصيرة في صحبة الممتع الملك فريد شوقي كأنه حلم”.

تفاعل عدد كبير من متابعي المخرج الشهير على مواقع التواصل الإجتماعي مع صورته التي نشرها مع الملك فريد شوقي، حيث أثارت الصورة الجدل بينهم.

المخرج مجدي الهواري مع الراحل النجم فريد شوقي قبل وفاته
المخرج مجدي الهواري مع الراحل النجم فريد شوقي قبل وفاته

خاصة وقد تغيرت ملامحها بشكل كبير وأصبحت ملامحه في هذه الصورة القديمة لا تشبه ملامحه الحالية كلياً، وجاءت أغلب التعليقات بصورة ساخرة.

وفي ظل هذا الجدل والسخرية تجاهل المخرج مجدي الهواري كل هذه ردود الأفعال على صورته مع الراحل فريد شوقي، ونشر صورة جديدة له.

يظهر الهواري في هذه الصورة وعمره في هذا الوقت لم يتجاوز العشرون عاماً، وعلق على الصورة قائلاً: “الناس اللي زعلانه من صورتي اللي فاتت قررت أصالحهم بصورة أحلى”.

وحصدت هذه الصورة أيضاً ردود أفعال ساخرة وأكثر من سابقتها، فسخر البعض من ملامح الهواري في فترة المراهقة، وسخر البعض من ملابسه التي تم وصفها بالغربية.

صورة المخرج مجدي الهواري قبل 20 سنة
صورة المخرج مجدي الهواري قبل 20 سنة

عودة مسرحية 3 أيام في الساحل

في مطلع العام الحالي قدم النجم الكوميدي محمد هنيدي بالتعاون مع المخرج مجدي الهواري وتقديم العرض المسرحي الجديد “3 أيام في الساحل”.

وبالفعل حقق العرض المسرحي نجاح جماهيري كبير، وتم الإتفاق على عرضه خارج مصر في العديد من الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية والكويتي.

مسرحية 3 أيام في الساحل
مسرحية 3 أيام في الساحل

ومع إنتهاء شهر رمضان الكريم وبدأ موسم عيد الفطر المبارك واصل فريق عمل العرض المسرحي “3 أيام في الساحل” عرض المسرحية من جديد في أحد المسارح الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر.

مسرحية “3 أيام في الساحل” من بطولة النجم محمد هنيدي، والنجم بيومي فؤاد، مها أبو عوف، ندا موسى، محمد ثروت، أحمد فتحي وغيرهم وهو من إخراج المخرج مجدي الهواري.

يمكنك أيضا قراءة More from author