فيديو أحلام في إحتفال تخرج بناتها

يستمتع الكثيرون منا بسماع أغاني أحلام النجمة الاماراتية الشهيرة، حيث تحظى أغاني أحلام شهرة عربية واسعة، لكن لا يعرف الكثير منا عن علاقتها بأسرتها وكيف تستمتع هي معهم بحياتها كأم وزوجة، إلا أنها مؤخرًأ كشفت عن ذلك من خلال حفل تخرج مجموعة من الفتيات عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستقرام.

النجمة الإماراتية أحلام الشامسي
النجمة الإماراتية أحلام الشامسي

النجمة احلام تحتفل بتخرج بناتها

أثارت النجمة الاماراتية احلام الشامسي ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مقطع فيديو لمجموعة من الفتيات أثناء حفل تخرجهن، وقد حرصت النجمة الشهيرة على تقديم التهاني لهم ووصفتهم بإستخدام كلمة “بناتي”.

الأمر الذي أثار جدلُا كبيرًا بين متابعيها عن السر وراء وصفهن بهذه الكلمة، خاصة وأنها كتبت لهن معلقةً على الفيديو قائلة: وانا احبكم ومبروك التخرج وعقبال ما اشوفكم في أعلى المناصب بناتي ويارب ازفكم عرايس حبايبي ومبروك الفرحه لاهاليكم اللي اسعدتوهم بتخرجكم ونجاحكم رفعتوا راسهم .

ليتضح الامر بعد ذلك والسر وراء تهنئتها لهن بإستخدام كلمة بناتي، وهو أنها أحييت حفل التخرج الخاص بهن في مدرستهن، وشعرت تجاههم بنفس شعور أمهاتهن، لذا استخدمت هذه الكلمة.

أحلام قدمت أغنية التخرج لهن وقد كتبا الشاعر عبد الكندري، ولحنها الملحن عبدالله العماني، وقد تفاعل عدد كبير من متابعي النجمة الكبيرة تجاه الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام.

أحلام
أحلام

تصرف غريب من أحد معجبي النجمة أحلام

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو غريب يظهر فيه أحد معجبي النجمة أحلام داخل صالون الحلاقة.

خلال مقطع الفيديو يظهر الشاب وهو يحمل في يده هاتفه المحمول وعليه صورة نجمته المفضلة النجمة الإماراتية أحلام.

حيث قد قرر الشاب أن يقوم بنقش وجه نجمته المفضلة احلام على رأسه، فظهر في الفيديو وهو يجلس أمام الحلاق الخاص به، أثناء قصه للشعر بطريقة مبدعة يظهر من خلالها وجه النجمة أحلام بين شعر رأسه.

أحلام
أحلام

النجمة أحلام على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الماضي

تحرص النجمة أحلام الشامسي على مشاركة زملائها بالوسط الفني في أغلب أحداثهم الفنية والشخصية أيضا، خلال اسبوع واحد نرصد لكم مدى تفاعل النجمة الاماراتية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع زملائها.

أحلام تشجع الجماهير على حضور حفل المطربة أنغام
أحلام تشجع الجماهير على حضور حفل المطربة أنغام

حيث حرصت أحلام قبل الحفلة زميلتها المصرية أنغام ضمن فعاليات موسم جدة أن تحفز الجمهور على حضور الحفل وطلبت منهم عبر خاصية الاستوري أن يصوروا لها أحد الاغنيات خلال الحفل ويكتبوا عليها اسم احلام.

رسالة أحلام إلى الجمهور في حفل أنغام بالمملكة العربية السعودية
رسالة أحلام إلى الجمهور في حفل أنغام بالمملكة العربية السعودية

كما هنأت النجمة الاماراتية زميلتها اللبنانية الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي بسبب حصولها على درجة الدكتوراه الفخرية عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر.

أحلام تعلق على خبر حصول ماجدة الرومي على درجة الدكتوراه الفخرية من جامعة بيروت

كذلك عبرت عن إعجابها بحفل النجمة اللبنانية إليسا في المغرب ضمن فعاليات مهرجان موازين الدولي.

 

وعلقت على حفل النجمة اللبنانية نجوى كرم قائلة: “مابه جديد هذا انتي فخر الأغنية اللبنانية العربية وشمسها وارزه لبنانيه شامخه #نجوي_كرم_في_موازين بيلبق لك النجاح “.

 

وحرصت كذلك على تقديم واجب العزاء في نجل الشيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم مدينة الشارقة فكتبت عبر تويتر قائلة:

“إنا لله وإنا إليه راجعون”، نجل والدنا الشيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم #الشارقة في ذمة الله، اللهم ارحم الشيخ #خالد_بن_سلطان_بن_محمد_القاسمي بواسع رحمتك وأسكنه فسيح جناتك جنة الفردوس الأعلى ، اللهم أنزله منزلاً مباركاً وأنت خير المنزلين ، اللهم اجعل الجنة داره ومستقره #ادعوا_له”.

View this post on Instagram

‫"إنا لله وإنا إليه راجعون"‬ ‫نجل والدنا الشيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم ⁧‫#الشارقة‬⁩ في ذمة الله ‬ ‫اللهم ارحم الشيخ ⁧‫#خالد_بن_سلطان_بن_محمد_القاسمي‬⁩ بواسع رحمتك وأسكنه فسيح جناتك جنة الفردوس الأعلى ، اللهم أنزله منزلاً مباركاً وأنت خير المنزلين ، اللهم اجعل الجنة داره ومستقره اللهم اجعل هذه الايام خير ايامه وابدله دار خير من داره واهل خير من اهله واجعله في جنات النعيم ⁧‫#ادعوا_له‬⁩ ‬🙏🏻😩

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

يمكنك أيضا قراءة More from author