فيديو اليسا تغني لناصيف زيتون ع بالي حبيبي في بيروت

شهد حفل اليسا في بيروت مساء الجمعة الماضية العديد من المفاجآت الغير متوفعة، والتي على رأسها الديو الغنائي الذي جمع إليسا بالمطرب ناصيف زيتون، تابعوا معنا تفاصيل حفل اليسا في بيروت في السطور القادمة.

المغنية اللبنانة إليسا
المغنية اللبنانة إليسا

مفاجآت حفل اليسا في بيروت

مساء الجمعة الماضية قدمت النجمة اللبنانية إليسا حفل غنائي ناجح ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت في دورته الثامنة، وذلك وسط حضور جماهيري كبير.

وخلال الحفل قدمت إليسا العديد من المفاجآت على رأسها الديو الغنائي الذي قدمته مع المطرب السوري الشاب ناصيف زيتون الذي كان ضمن قائمة الحضور للحفل الغنائي الخاص بها.

إليسا مع ناصيف زيتون في ديو غنائي جديد بحفلها في لبنان
إليسا مع ناصيف زيتون في ديو غنائي جديد بحفلها في لبنان

حيث قد بادلته إليسا نفس التصرف سابقاً وشاركته حضور حفله الغنائي بالمهرجان، هذا وقد دعت إليسا المطرب السوري ناصيف زيتون للصعود معها على المسرح وهتفت بإسمه مع الجمهور.

وشارك المطرب السوري ناصيف زيتون النجمة اللبنانية إليسا غناء أغنيتها الشهيرة “ع بالي حبيبي” وسط تناغم فني كبير بينهما، ووجهت له التحية في النهاية معبرة عن شكرها إياه، فيبادلها الرد قائلاً : “يقبرني الله”.

الدويتو الغنائي المميز بين إليسا وناصيف نال إعجاب الحضور الذين تفاعلوا معهم بشكل ضخم، وتداول عدد منهم مقطع فيديو لهذا الدويتو الغنائي عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليلقى تفاعلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

ولم تكن هذه هي مفاجأة حفل إليسا الوحيدة، فقد شهد هذا الحفل أيضاً دويتو غنائي جمعها للمرة الأولى مع الفنانة الشابة ماريتا الحلاني إبنة زميلها النجم اللبناني عاصي الحلاني.

حيث قدمت ماريتا الحلاني مع إليسا أغنيتها الشهيرة “يا مرايتي” وكان أداء الثنائي مميز للغاية، ونال إعجاب الكثيرين من الحضور الذين تفاعلوا معهم بشكل كبير.

 

جدير بالذكر أن النجمة اللبنانية إليسا تألقت في الحفل بفستان قصير من اللون الفضي اللامع، وقدمت خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة.

فقامت بغناء أشهر أغنيات أحدث ألبوماتها الغنائية “إلى كل اللي بيحبوني” الذي طرحته في العام الماضي وحصد نسب إستماع عالية بعد طرحه بساعات قليلة.

ألبوم إليسا الجديد إلى كل اللي بيحبوني
ألبوم إليسا الجديد إلى كل اللي بيحبوني

وعلى صعيد آخر أعلنت النجمة اللبنانية إليسا منذ فترة خضوعها لعملية جراحية في بروكسل في يديها للتخلص من آثار العلاج الكيماوي عليها بعد إصابتها بمرض سرطان الثدي الذي أعلنت عنه مع صدور ألبومها الأخير.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author