موعد حفل إليسا في دبي بمناسبة عيد الربيع

بعد عودتها من رحلة العلاج الأخيرة الجمعة القادمة موعد حفل إليسا في دبي بجزيرة النخلة في جميرا بمناسبة أعياد الربيع.

اليسا

موعد حفل إليسا في دبي

تستعد الفنانة اللبنانية إليسا لمقابلة جمهوره في حفل غنائي جديد بجزيرة النخلة في جميرا بدبي وذلك في الخامس من إبريل الموافق الجمعة القادمة.

حيث تشارك النجمة اللبنانية جمهورها إستقبال موسم الربيع بحفل غنائي جديد تقدم من خلاله مجموعة من أشهر أغانيها الجديدة والقديمة التي أحبها الجمهور.

ليكون ذلك هو حفلها الغنائي الأول بعد عودتها من رحلة العلاج الأخيرة التي قضتها مؤخراً، حيث خضعت إليسا إلى عملية جراحية في يديها، نتيجة تورم يديها من أثر العلاج الكيميائي في فترة إصابتها بمرض سرطان الثدي الذي عانت منه في الفترة الأخيرة.

وكانت النجمة اللبنانية قد أعلنت عن حفلها المنتظر عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي فكتبت عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر قائلة: “نتقابل جميعاً في 5 أبريل لحضور حفل لا ينسى في انتظاركم جميعاً.

إليسا
إليسا

رحلة إليسا للتعافي من سرطان الثدي

منذ أكثر من عام ونصف تقريباً أصيبت النجمة اللبنانية إليسا بمرض سرطان الثدي الذي اكتشفته بعد سقوطها في حفلها العام الماضي على مسرح القرية العالمية بدبي.

لتكتشف بعدها إصابتها بمرض سرطان الثدي، وتقرر أن تبدأ رحلة العلاج دون أن تعلن عن مرضها، وتقرر توثيق رحلتها وتخطيها بمفردها.

فكانت تمارس جميع أنشطتها الفنية والتي كان منها مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج المسابقات الشهير ذا فويس، دون أن تفصح عن الأمر.

حتى قررت الإعلان عن إصابتها بمرض سرطان الثدي مع إنطلاق ألبومها الغنائي الأخير إلى كل اللي بيحبوني، الذي كشفت من خلاله عن تعافيها من الإصابة بسرطان الثدي.

حيث جاء الفيديو كليب الخاص بألاغنية الرئيسية بالالبوم توثيقاً لرحلة تعافيها من السرطان في مفاجأة لم تكن متوقعة.

الأمر الذي شغل رواد مواقع التواصل الإجتماعي وقتها، واستطاع ألبومها الغنائي الجديد إلى كل اللي بيحبوني أن يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي، وجميع المنصات الموسيقية المختلفة، وحقق نسب مشاهدات ضخمة عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

ألبوم إلى كل اللي بيحبوني ضم حوالي ستة عشر أغنية جديدة من بينهم كرهني، نفسي أقوله، مفيش أسباب، لسه فيها كلام، ارتاح وعيش، أنا وحيدة، مريضة إهتمام، حكايات، وحشتوني، وغيرها من الأغنيات الناجحة والتي تعاونت فيها مع كوكبة من الشعراء والملحنين في الوطن العربي.

إلا أنه منذ فترة قريبة أعلنت إليسا أنها تعاني من تورم في يديها نتيجة احتباس الماء بسبب إزالة الغدد الليمفاوية، وذلك أحد أثار خضوعها للعلاج الكيميائي بسبب إصابتها بمرض سرطان الثدي.

وأعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر أنها ستسافر إلى مدينة بروكسل لإجراء عملية جراحية دقيقة في يدها للتخلص من آثار علاجها الجانبية.

يمكنك أيضا قراءة More from author