فيديو هيفاء وهبي ترقص بالهوت شورت في حفل عيد ميلادها

هيفاء وهبي

فيديو رقص هيفاء وهبي في حفل عيد ميلادها

تداول بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو رقص هيفاء وهبي النجمة اللبنانية الشهيرة أثناء احتفالها بذكرى ميلادها ال 43 الذي صادف يوم أول أمس الأحد.

حيث إحتفلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بعيد ميلادها أول أمس وسط عدد من أصدقائها المقربين في أحد الفنادق الكبرى، ووسط احتفالية أجواء مليئة بالموسيقى والرقص.

فقد تداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لها من داخل حفل عيد ميلادها تظهر فيها وهي ترتدي هوت شورت وتي شيرت وترقص على أنغام أغنية راغب علامة الشهيرة “مغرم يا ليل”.

 

ووجه العديد من محبي النجمة اللبنانية ومتابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي كلمات التهنئة بمناسبة عيد ميلادها.

وكانت النجمة اللبنانية إليسا من النجمات التي حرصت على تهنئة زميلتها ومواطنتها هيفاء التي جمعتها بها سباقاً خلافات عدة منذ سنوات طويلة بعد وصفها لصوتها بالنشاز، إلا أن الأمور بينهم باتت جيدة.

جدير بالذكر أنه مؤخراً ظهرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بإطلالة جديدة تظهر بها للمرة الأولى لتثير الجدل كالعادة، حيث اختارت هيفاء مؤخراً تغيير لون شعرها من اللون الأسود إلى اللون الوردي الأشقر.

لتظهر بإطلالة جديدة عن الماضي، على الرغم من عدم تقبل بعض متابعيها لهذه الإطلالة التي اتهموها فيها بتقليد نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر.

يمكنك أيضا قراءة More from author