تامر حسنى يحتفل بعيد ميلاده برفقة بسمة بوسيل بالساحل الشمالى

النجم تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده الثاني والأربعين برفقة زوجته المغربية بسمة بوسيل وعدد من أصدقائهم المقربين في الساحل الشمالي.

حيث شاركت زوجة تامر حسني صورة لهم من إحتفال عيد الميلاد الخاص به عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير انستقرام مع رسالة تهنئة عبرت فيها عن سعادتها وحبها لزوجها ووالد أطفالها النجم المعروف.

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده الـ 42 

احتفلت النجمة المغربية ومصممة الأزياء المعروفة بسمة بوسيل بعيد ميلاد زوجها النجم المصري تامر حسني الـ42 في الساحل الشمالي وسط حضور عدد من أصدقائهم المقربين داخل الوسط الفني.

حيث شاركهم الاحتفال كلاً من المخرج محمد سامي وزوجته الممثلة الشابة مي عمر، إلى جانب المخرج والممثل حسام الحسيني، ومجموعة أخرى من أصدقائهم من خارج الوسط الفني.

بسمة بوسيل تحتفل بعيد ميلاده زوجها تامر وسط أصدقائهم
بسمة بوسيل تحتفل بعيد ميلاده زوجها تامر وسط أصدقائهم

وذلك في احتفالية بسيطة من خلال إحضار قالب تورتة عيد الميلاد مكتوب عليها “عيد ميلاد سعيد تيمو”، فقد قامت زوجته المغربية بسمة بوسيل بنشر صورة من داخل حفل عيد الميلاد.

عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستقرام، ووجهت من خلال الصورة رسالة حب وتهنئة إلى زوجها النجم الشهير علقت عليها قائلة:

“: كل سنة وأنت حبيبي، كل سنة وأنت ناجح، كل سنة وأنت أحن زوج وأحن أب في الدنيا، ربنا يخليك ليا ولأولادنا، ولكل أهلك وجمهورك الكبير اللى بيحبك”.

ستوري بسمة بوسيل على انستقرام
ستوري بسمة بوسيل على انستقرام

هذا وقد حرص عدد من الفنانين على تهنئة زميلهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي من بينهم الفنان أحمد صلاح حسني الذي غرد عبر تويتر قائلاً: كل سنة وأنت طيب يا حبي، إن شاء الله تبقى سنة سعيدة عليك يا رب.

بينما كتب المطرب الشعبي دياب قائلاً: “كل سنة وأنت طيب وناجح ومكسر الدنيا وعقبال مليون سنة يا نجم الجيل”، وشارك النجم خالد الصاوي مقطع فيديو طريف يحتفل فيه بعيد ميلاد زميله تامر.

الفنان الجميل خالد الصاوي😍 في عيد ميلاد تامر حسني😂❤️

Posted by Tamer Hosny on Saturday, August 17, 2019

 

آخر أعمال النجم تامر حسني الفنية 

يستعد نجم الجيل لإحياء حفل غنائي جديد ضمن فعاليات مهرجان صلالة؛  الثلاثاء المقبل في سلطنة عمان، وذلك بعد أن تم إلغاء الحفل سابقاً بسبب فشل منظمو الحفل من إصدار تأشيرات الدخول للفرقة الموسيقية التابعة له.

ثم يعود بعدها تامر إلى مصر لإحياء حفله الغنائي الأول في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي المصري، مساء الجمعة الموافقة 30 أغسطس الحالي.

تامر حسني
تامر حسنى

هذا وقد انتهى تامر بالفعل من تصوير مشاهده في الفيلم السينمائي الجديد “الفلوس” الذي كان من المقرر أن يتم عرضه ضمن موسم عيد الأضحى المبارك، إلا أن الشركة المنتجة قررت تأجيل عرض الفيلم لوقت آخر.

فيلم الفلوس يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم النجم خالد الصاوي، الفنانة زينة، الفنانة عائشة بن أحمد، الممثلة الشابة نانسي صلاح، وظهور خاص النجم أحمد السقا، ونجم مسرح مصر علي ربيع، والراقصة جوهرة.

الإعلان التشويقي الأول لفيلم #الفلوس.. قريباً بجميع دور العرضقصة : تامرحسني سيناريو و حوار : محمد عبد المعطي انتاج : نيو سينشري إخراج : سعيد الماروق

Posted by Tamer Hosny on Sunday, August 4, 2019

يمكنك أيضا قراءة More from author