نوال الزغبي تكشف حقيقة رغبتها في الزواج من وائل كفوري

شائعات عدة تربيط بين نوال الزغبي و وائل كفوري خاصة بعد إعلان طلاقه بشكل رسمي، فما هي حقيقة زواج نوال الزغبي و وائل كفوري؟.

نوال الزغبي و وائل كفوري
نوال الزغبي و وائل كفوري

شائعات زواج نوال الزغبي و وائل كفوري

تداول بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر وجود مشروع زواج يجمع بين النجم اللبناني وائل كفوري والنجمة اللبنانية نوال الزغبي.

وذلك بعد إعلان خبر طلاق وائل كفوري رسمياً من زوجته أنجيلا بشارة، التي تزوجها سراً في عام 2010، ونتجعن هذا الزواج طفلتان الأولى هي ميشيل التي ولدت عام 2011، والثانية هي ميلانا التي ولدت في عام 2016.

وائل كفوري
النجم اللبناني وائل كفوري

بعدها تداولت بعض الصحف الفنية الخليجية تصريحاً على لسان النجمة اللبنانية نوال الزغبي أنها ستوافق على الزواج من النجم وائل كفوري في حالة عرض عليها الزواج.

ليتم بعدها ترويج شائعة عن وجود علاقة تجمع بين نوال ووائل، وأن هناك مشروع زواج بينهما، حتى اضطرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي الخروج وتوضيح حقيقة الأمر.

النجمة اللبنانية نوال الزغبي
النجمة اللبنانية نوال الزغبي

نوال الزغبي ترد على شائعة زواجها من وائل كفوري

بعد كل ما أثير مؤخراً عن علاقتها بالنجم وائل كفوري ومشروع الزواج الوهمي بينهم، النجمة اللبنانية نوال الزغبي تقرر الخروج عن صمتها والرد على كل هذه الشائعات.

حيث خرجت النجمة اللبنانية عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات العالمي تويتر بمنشور شاركته مع متابعيها أوضحت حقيقة هذه الشائعات.

فكتبت نوال قائلة: “وائل كفوري صديق عزيز على قلبي كتير، وأنا ما عم فكر بالزواج أبدًا، بس لما انسألت إذا وائل كفوري تقدملك للزواج قلت ما في امرأة بترفض طلبه، بس أنا بتجمعني فيه صداقة أهم من هذا الشيء”.

وائل كفوري مع نوال الزغبي ونيشان
وائل كفوري مع نوال الزغبي ونيشان

ومن جانبها أكدت الإعلامية اللبنانية ريما نجيم وهي صديقة مقربة من النجم اللبناني وائل كفوري هذا الأمر، حيث أعلنت ريما إنفصال وائل رسمياً عن زوجته أنجيلا.

وذلك في برنامجها “مع ريما”، ثم علقت على الهجوم الذي نال النجمة اللبنانية نوال الزغبي بعد تصريحها في مجلة زهرة الخليج، والذي أوضحت فيه أنها ستوافق على الزواج من وائل كفوري إذا عرض عليها ذلك.

فعلقت ريما في برنامجها قائلة: “قامت القيامة ولم تقعد، نوال منفصلة وممكن تقول اللي بدها إياه، وأنا أريد أن أعلن أن كفوري رجل مطلق رسميا”.

جدير بالذكر أن النجمة اللبنانية نوال الزغبي بدأت مشوارها الفني بديو غنائي بعنوان “مين حبيبي أنا” اشتركت فيه مع النجم اللبناني وائل كفوري ضمن برنامج المسابقات الشهير وقتها “استديو الفن”.

نوال الزغبي مع وائل كفوري في استديو الفن
نوال الزغبي مع وائل كفوري في استديو الفن

نوال الزغبي تحيي حفلها الأول بالسعودية

أحيت النجمة اللبنانية نوال الزغبي حفلها الغنائي الأول بالمملكة العربية السعودية مساء الخميس الماضي الذي وافق ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

حيث نظمت الحفل الهيئة العامة للترفيه بالمملكة ضمن الحفلات التي أقيمت بمناسبة موسم عيد الفطر المبارك في منطقة الإحساس.

وشارك في الحفل النجم الكبير عبدالله الرويشد، حيث قدما الثنائي نوال الزغبي وعبدالله الرويشد حفل غنائي ناجح، خضره عدد ضخم من الجماهير التي تفاعلت معهم بشكل مميز.

بوستر الحفل الغنائي الأول للنجمة نوال الزغبي بالسعودية
بوستر الحفل الغنائي الأول للنجمة نوال الزغبي بالسعودية

من ناحية أخرى شاركت نوال في حفل غنائي جديد في العاصمة اللبنانية بيروت مساء أمس السبت 8 يونيو الحالي، بصحبة كلاً من النجم اللبناني عاصي الحلاني، والنجمة اللبنانية نجوى كرم.

كما تستعد النجمة اللبنانية نوال الزغبي إلى إحياء حفل غنائي جديد في سوريا بصحبة زميلها النجم اللبناني زياد برجي، وذلك في 20 من الشهر الجاري.

نوال الزغبي مع أبطال مسلسل بروفا النجمة اللبنانية ماجي بو غصن والنجم احمد فهمي
نوال الزغبي مع أبطال مسلسل بروفا النجمة اللبنانية ماجي بو غصن والنجم احمد فهمي

جدير بالذكر أن النجمة اللبنانية شاركت خلال الموسم الرمضاني المنقضي بغناء تتر المسلسل اللبناني بروڤا للنجمة اللبنانية ماجي بو غصن، والنجم المصري أحمد فهمي.

يمكنك أيضا قراءة More from author