صور ابنه علا غانم تكشف صور خطيبها للمرة الأولى

ابنة علا غانم كاميليا الدفراوي تكشف عن الصور الأولى لها مع خطيبها من إحدى المناسبات الاجتماعية الخاصة عبر حسابها على موقع الصور الشهير انستجرام، فما هي تفاصيل خطبة ابنة علا غانم؟.

كاميليا الدفراوي وخطيبها

ابنة علا غانم تكشف عن خطوبتها

عبر موقع الصور الشهير انستجرام كشفت كاميليا الدفراوي إبنة النجمة علا غانم عن مجموعة من الصور الجديدة التي كشفت بها عن صور خطيبها للمرة الأولى.

حيث جاءت الصور من إحدى المناسبات الاجتماعية الخاصة وهي حفل زفاف صديقين مقربين لهما، حيث علقت كاميليا على الصور قائلة: “ألف مبروك لأجمل ثنائي، أحبكم”.

هذا وقد حرصت إبنة النجمة علا غانم التي تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية على إلتقاط العديد من الصور التذكارية مع خطيبها داخل حفل الزفاف الذي أقيم بمدينة الإسكندرية.

منشور كاميليا الدفراوي

فكتبت كاميليا معلقةً على الصور التي ظهرت فيها بحالة من الرومانسية: أفضل صديق، الداعم، البيت يكون حيثما يكون هو”، لتعلن بذلك خطبتها، وتظهر صور خطيبها للمرة الأولى أيضاً.

جدير بالذكر أن النجمة علا غانم لديها اثنتين من الأبناء، هما كاميليا وليد الدفراوي، فريدة وليد الدفراوي، والتي أنجبتهم في عمر صغير فلم تتجاوز وقتها ال 17 عام.

تقيم بنات علا غانم في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحاول علا قضاء معظم الأوقات معهم خاصة في الفترة التي لا يكن لديها أي ارتباطات فنية في مصر في هذه الفترة.

كاميليا الدفراوي وخطيبها

أما عن إطلالة كاميليا الدفراوي إبنة النجمة علا غانم فظهرت بإطلالة مميزة من اللون الأحمر، حيث ارتدت فستان قصير بذلك اللون المميز، وتركت شعرها الأصفر منسدل على ظهرها.

وكانت كاميليا الدفراوي تقوم بالرد على تعليقات متابعيها عبر موقع الصور الشهير انستجرام، إلا أنها وبشكل مفاجئ قامت بإغلاق حسابها دون أي سبب واضح.

ومن المعروف أن ابنتي علا غانم تعيشان في أمريكا، وتسافر لهما باستمرار مع مكوثهن سوياً لفترات طويلة طالما غير مرتبطة بأي أعمال فنية.

علا غانم
علا غانم

عن علا غانم

هي ممثلة مصرية من مواليد دولة الكويت، ثم انتقلت بعد ذلك إلى العيش في مدينة الإسكندرية، وتخرجت من كلية الفنون الجميلة عام 1994 قسم تصوير.

ثم درست في معهد الفنون المسرحية بمدينة الإسكندرية، الا انها لم تكمل دراستها به، شاركت مع النجم محمد فؤاد في بدلبد مشوارها الفني من خلال الظهور معه في فيديو كليب هنساك.

بعد ذلك اتجهت للعمل بالإعلانات التلفزيونية، ومنها اتجهت للعمل بمجال التمثيل، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة سواء في السينما أو التلفزيون.

من أبرز أعمالها السينمائية فيلم سعيد كلاكيت، فيلم البرنسيسة، فيلم الفندق، فيلم أحاسيس، فيلم الأكاديمية، فيلم صياد اليمام، فيلم بدون رقابة، فيلم البلد دي فيها حكومة، فيلم لحظات أنوثة، فيلم حوش اللي وقع منك.

فيلم مهمة صعبة، فيلم كامل الأوصاف، فيلم حريم كريم، فيلم محامي خلع، فيلم سهر الليالي، فيلم أشتاتا أشتوت، فيلم آخر الدنيا، وفيلم جمهورية أمبابة، وغيرهم.

ومن أشهر المسلسلات التي قدمتها مسلسل قلوب، مسلسل قشطة وعسل، اوان الورد، فيلم ولى العهد، فيلم حوارى بوخاريست، فيلم مزاج الخير، الزوجة الثانية، مسلسل الزوجة الرابعة، ومسلسل ابن موت، مسلسل طعم الحياة.

مسلسل شارع عبد العزيز. جزئين، ومسلسل العار، مسلسل الحارة، مسلسل أماكن في القلب، مسلسل حديث الصباح والمساء، مسلسل وجه القمر، مسلسل زيزينيا، مسلسل جسر الخطر، مسلسل ورق التوت، مسلسل أبو البنات، مسلسل سلسال الدم. الجزء الأول ، الثاني ، الثالث، مسلسل السبع بنات، مسلسل ظل الرئيس.
 

يمكنك أيضا قراءة More from author