صور آسيل عمران تتناول الحلوى بطريقه غريبه وتثير غضب جمهورها

تداول صور أسيل عمران وهي تأكل الحلوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ونشطاء يربطون بين صور أسيل عمران وفيديو شقيقتها لجين عمران الذي ظهر خلال الفترة الماضية وهي تتناول الطعام بطريقة عفوية.

أسيل عمران

صور أسيل عمران تتناول حلوى السكر

شاركت النجمة السعودية أسيل عمران صورة جديدة لها عبر موقع الصور الشهير انستقرام وهي تتناول حلوى السكر بطريقة عفوية وأرفقتها بتعليق كتبت فيه “صباحكم سكر”.

حيث ظهرت أسيل عمران في الصورة وهي تجلس في حديقة على العشب وتحمل بيديها حلوى السكر وتأكلها بطريقة عفوية بسيطة نالت إعجاب متابعيها عبر انستقرام.

وتفاعل عدد كبير من متابعي أسيل مع صورتها بشكل إيجابي حيث حازت على ما يزيد عن مائة ألف علامة إعجاب، أرفقوها بمجموعة من التعليقات الإيجابية.

صور أسيل عمران

لكن هذا الموقف أعاد للبعض صورة شقيقتها الاعلامية لجين عمران التي انتشرت مؤخرًا لها وهي تتناول الطعام بيديها، حيث ظهرت في مقطع فيديو قصير تتحدث فيه عن حلاوة تناول الطعام باليدين.

وظهرت وهي تتناول الأرز واللحم بيديها مباشرة من الصينية، في حين أن شقيقتها أسيل كانت ترافقها وحاولت التصرف بلباقة، إلا أنها رضخت إلى إغراءاتها.

وقتها نالت لجين العديد من الانتقادات والتعليقات اللاذعة على طريقتها في تناول الطعام، بينا اعتبرها البعض أن هذه حملة ممنهجة ضد الإعلامية السعودية.

أسيل عمران

أسيل عمران وكليب ناسيني ليه

شاركت النجمة السعودية خلال الفترة الماضية في بطولة الفيديو كليب الجديد الخاص بالنجم تامر حسني “ناسيني ليه”، حيث خطفت أسيل الانظار بأدائها التمثيلي العالي.

حيث تجاوزت نسبة مشاهدة الفيديو كليب في أقل من 48 ساعة من طرحه عبر القناة الرسمية للنجم تامر حسني على موقع يوتيوب حاجز الخمس ملايين مشاهدة.

اسيل عمران وتامر حسني وكليب ناسيني ليه

ليكون الفيديو كليب هو بوابة الدخول لها إلى الجمهور المصري، حيث يعد الفيديو كليب بمثابة فيلم سينمائي قصير، ظهر بشكل مختلف ونال إعجاب الملايين بالوطن العربي.

View this post on Instagram

قصة لمست الغالب منا حتى لو مامرينا فيها نعرف أحد عاشها نعرف اثنين خسرو حب بسبب الغرور أو الكبرياء أو انهم ماحاربو عشان حبهم🖤 شكراً كثير لتعليقاتكم الحلوة وأحاسيسكم واللي قاللي بكيتونا 😂 صدقوني انا بكيت لما قالولي القصة قبل ما نبدأ تصوير🤦🏻‍♀️ تامر شكراً كثير على رقيك و إحترافيتك في الشغل التمثيل معاك صادق @tamerhosny المخرج المبدع سعيد الماروق شكراً على اهتمامك بتفاصيل التفاصيل @saidelmarouk شكراً لكل طاقم العمل وشكراً بسمة لأنك حسستيني اني في بيتي الثاني @bassmaboussel #ناسيني_ليه

A post shared by Aseel | أسيل 🇸🇦 (@aseel) on

يمكنك أيضا قراءة More from author