رد لجين عمران علي أنتقادها بسب الإعلانات

بعد حملة الإنتقادات التي تعرضت لها، صور لجين عمران عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام ترد على كل هذه الإنتقادات، فتحت شعار غير تفكيرك صور لجين عمران توجه مجموعة من النصائح لمتابعيها والرد على منتقديها.

الإعلامية لجين عمران
الإعلامية لجين عمران

صور لجين عمران على انستقرام تحت شعار غير تفكيرك

أطلقت الإعلامية الخليجية لجين عمران عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام حملة لتوعية متابعيها تحت عنوان “غير تفكيرك لتتغير حياتك”.

وهو هاشتاج تستخدمه الإعلامية الشهيرة لتوجيه مجموعة من النصائح والعبارات التحفيزية لمتابعيها عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير انستجرام، لمساعدتهم على العيش في الحياة بشكل أفضل.

فشاركت لجين عمران مجموعة من المنشورات المليئة بالحكم والنصائح التي تؤمن بها، وتلتزم بها في حياتها وتساعدها في الحصول على حياة مريحة وسعيدة، فهي ترى أن الإلتزام بمثل هذه النصائح تجعل حياتك أكثر إيجابية.

إطلالة لجين عمران
إطلالة لجين عمران

أحدث نصائح الاعلامية لجين عمران لمتابعيها

اعتادت الإعلامية الخليجية لجين عمران على مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بمجموعة من النصائح والمقولات الإيجابية التي تساعدهم على الحياة بشكل أفضل.

فمن أحدث ما نشرته لجين لمتابعيها هي أحد المقولات الشهيرة للقائد دالاس لاما والتي قال فيها: “إذا كنت تعتقد انك صغير جداً لكي تحدث فرقاً حاول النوم مع بعوضة”، في نصيحة من لجين لعدم الاستسلام والمثابرة لتحقيق الاحلام”.

الاعلامية لجين عمران
الإعلامية لجين عمران

كما نشرت مقولة شهيرة للكاتب المسرحي العالمي ويليام شكسبير يقول فيها: “يجب ان تمنع ثلاثة من التحكم بحياتك المال والناس والذكريات”.

كذلك وجهت نصيحة لمتابعيها ليعيشوا بسعادة أكبر قالت فيها: “التصقوا بأولئك المفعمين بالادب بالابتسامة دون سبب. الذين يغنون رغم بشاعة اصواتهم كونهم يغنون بأرواحهم. اولئك المستمتعين بالحياة رغم مصاعبها هم من يستحقون تسميتهم اصحاب السعادة وتذكروا ان السعادة معدية”.

لجين عمران
لجين عمران

لجين عمران تتلقى العديد من الإنتقادات بسبب الإعلانات

الإعلامية لجين عمران تمتلك شهرة واسعة في مختلف أنحاء العالم العربي، فهي واحدة من أشهر الإعلاميات في الخليج، وعملت بأشهر القنوات الفضائية العربية.

تعرضت لجين عمران خلال الفترات الماضية إلى العديد من الإنتقادات اللاذعة بسبب تقديمها للعديد من المواد الإعلانية عبر حسابها على مواقع التواصل الإجتماعي الشهير انستجرام.

لجين عمران
الإعلامية لجين عمران

حيث انتقد العديد من متابعي لجين عمران نوعية الحملات الإعلانية التي تقوم بالترويج لها من خلال حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

فعاب عليها الكثيرون القيام بمثل هذا التصرف الذي تقوم به الفاشينيستات على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة وأنه لا يليق بمكانتها الإعلامية بالوطن العربي.

يمكنك أيضا قراءة More from author