حقيقة وفاة تحسين بيك

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور تحسين بيك متداولبن خبر وفاته، دون التأكد من صحة ودقة الخبر، الفنانة نادين تحسين تنشر صور تحسين بيك وتوضح حقيقة الخبر.

الممثل السوري تحسين بيك
الممثل السوري تحسين بيك

صور تحسين بيك تنفي خبر وفاته

أشيع أمس عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة خبر وفاة النجم السوري الكبير تحسين بيك، وتم تداول الخبر بكثافة دون أن يتم التأكد من مدى صحة هذا الخبر.

الأمر الذي أزعج ابنته الفنانة السورية نادين تحسين، حيث خرجت علينا بتصريح صحفي مع أحد الصحف الفنية تنفي الخبر وتأكد أن والدها بصحة جيدة.

فقالت نادين تحسين عن شائعة وفاة والدها: الحمد لله والدي بألف خير وصحة جيدة، وكل ما أشيع هو كلام أصدرته مجموعة من المرضى النفسيين الباحثين عن الحصول على الإعجابات والتعليقات عبر السوشيال ميديا”.

كما أكدت الفنانة السورية نادين تحسين عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي أن والدها بصحة جيدة، كما شكرت كل من حاول الإطمئنان على صحة والدها النجم السوري الكبير سواء من خلال الإتصال أو الرسائل.

هذا وقد ذكرت إبنة الفنان السوري الكبير حسام تحسين بيك أن هذه الشائعة هي الثالثة من نوعها التي تطلق على والدها خلال العامين الماضيين، والتي لا تعرف هدف من يروج لخبر وفاة والدها.

وعندما سؤالا نادين تحسين عما إذا كانت هذه الشائعة انطلقت بسبب مرور والدها النجم الكبير بوعكة صحية، إلا أنها قالت: “لا أبداً والدي بخير و الحمد لله صحته جيدة ولكن هذه الشائعة الثالثة التي تصدر حول وفاته خلال العامين الماضي والحالي، ولا أعرف الهدف الذي يرمي إليه مطلقو هذه الشائعات”.

يمكنك أيضا قراءة More from author