أغنية أحمد جمال الجديدة قدها وقدود

أجدد أغاني أحمد جمال يقدمها في حب مصر بمناسبة استضافة مصر للدورة الحالية من كأس الامم الافريقية توتال 2019، حيث تم طرح اغنية “قدها وقدود” عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتكن هي أحدث أغاني أحمد جمال ، وذلك بعد إنطلاق حفل افتتاح كأس الامم الافريقية الذي تم في القاهرة مساء الجمعة الماضية.

المطرب المصري أحمد جمال
المطرب المصري أحمد جمال

قدها وقدود أحدث أغاني أحمد جمال لدعم المنتخب الوطني

أطلق المطرب الشاب أحمد جمال أحدث أغانيه في حب مصر، والتي جاءت بعنوان “قدها وقدود” وذلك لمساندة المنتخب الوطني المصري في منافساته داخل الدورة الحالية لكأس الامم الافريقية.

الاغنية أطلقها المطرب الشاب إهداء إلى الشعب المصري بمناسبة استضافة مصر لكأس الأمم الأفريقية توتال 2019، والتي انطلقت فعالياتها بحضور الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي مساء الجمعة الماضية بإستاد القاهرة الذي شهد أولى منافسات المنتخب الوطني بين منتخبي مصر وزيمبابوي وانتهت بفوز المنتخب المصري.

اغنية قدها وقدود من كلمات المؤلف محمد عاطف، ومن ألحان مدين، والتوزيع الموسيقي من تنفيذ أحمد عادل، والهندسة الصوتية تنفيذ المهندس مصطفى رؤوف، والإنتاج مشترك بين شركتي بي كوم وأم إيه ميديا التي يشرف عليها محمد عبدالغفار، والمنتج الفني أحمد الدسوقي.

اغنية جديدة 🔥🎶قدها و قدود إهداء من وكالة بي كوم و إم أية ميديا للدعاية و الإعلان لمنتخبنا الوطني في بطولة الأمم…

Posted by ‎أحمد جمال Ahmed Gamal‎ on Friday, June 21, 2019

 

جدير بالذكر أن النجم أحمد جمال قدم مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان “النسيان” وهي إحدى أغنيات ألبومه الغنائي الذي سيتم إطلاقه قريبًا، حيث يضع النجم الشاب اللمسات الاخيرة للالبوم.

أغنية النسيان من غناء وتلحين أحمد جمال، ومن كلمات نور الدين محمد، والتوزيع الموسيقي من تنفيذ الموزع الشاب أحمد إبراهيم، والهندسة الصوتية من تنفيذ المهندس محمد صقر.

المطرب المصري أحمد جمال
المطرب المصري أحمد جمال

أحمد جمال يحيي حفل غنائي اليوم في فلسطين

وصل النجم أحمد جمال إلى مدينة رام الله الفلسطينية، وذلك إستعدادًا لإحياء حفل غنائي كبير مساء اليوم ضمن فعاليات مهرجان “وين ع رام الله”، الحفل يقام في تمام العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، في ميدان راشد الحدادين مقابل بلدية رام الله.

وعن مشاركته في فعاليات مهرجان وين ع رام الله للمرة الثانية على التوالي في الدورة الحادية عشر، صرح النجم أحمد جمال قائلاً “أتشرف بوجودي للمرة الثانية في رام الله، وسعيد بوجودي في بلدي التاني فلسطين”.

كما تحدث عن ذكرياته في الحفل السابق الذي أقام في رام الله، وعن حفاوة الاستقبال التي يتوقع أن يراها في هذا الحفل ايضا.

هذا وقد أعلن احمد جمال عن حفله بفلسطين عبر صفحاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، فكتب عبر صفحته على موقع فيس بوك قائلا:

“جمهور فلسطين الحبيبة يتجدد اللقاء مرة اخرى في مدينة رام الله يوم الأحد القادم ٢٣ يونيو الساعة التاسعة مساءً بمهرجان ” وين ع رام الله ” ميدان راشد الحدادين، بنسخته الحادية عشر،في انتظاركم ❤”.

جدير بالذكر أن نجم برنامج المسابقات الشهير أراب أيدول أحمد جمال قد زار مدينة رام الله للمرة الاولى في عام 2013 ليحيي حفل غنائي كبير في فندق الجراند بارك، وقد قام رئيس السلطة الفلسطينية وقتها باستقباله داخل مقر الرئاسة بنفسه.

يمكنك أيضا قراءة More from author