فيديو تامر حسني يقبل معجبة به أمام الجمهور

عادة ما نتابع حفلات تامر حسني ونشاهد قوة العلاقة التي تربط بين تامر وجمهوره من جميع الفئات العمرية والجنسيات، ويلفت النظر دائماً هو تعامل الجمهور في حفلات تامر حسني وما يظهره من حب له.

تامر حسني
النجم المصري تامر حسني

فيديو ملخص حفلات تامر حسني الأخيرة

خلال الفترة الماضية أحيى النجم تامر حسني العديد من الحفلات الغنائية الناجحة بمناسبة موسم عيد الفطر المبارك، ما بين القاهرة ودبي.

حيث قدم نجم الجيل تامر حسني حفل غنائي كبير أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ومجموعة كبيرة من الشخصيات الهامة في مركز المنارة الدولي.

الحفل أقيم لصالح أبناء شهداء الجيش والشرطة بحضور عائلاتهم مع الرئيس المصري، وقدم تامر حسني العديد من أشهر أغانيه الجديدة والقديمة.

كما قدم أغنية جديدة بعنوان هتكبر، وشارك في الحفل مع كلا من نجم مسرح مصر علي ربيع، والفنان الكوميدي أكرم حسني، حيث قدموا معه أغنية الحياة.

هذا بالإضافة إلى الحفل الغنائي الكبير الذي أقامه تامر في دبي يوم الخميس الماضي الموافق 6 يونيو الحالي على مسرح أوبرا دبي.

وذلك وسط حضور جماهيري كبير من مختلف أنحاء الوطن العربي الذين حرصوا خصيصاً على الحضور لمقابلة نجمهم المفضل، حيث تفاعل الجمهور مع تامر وصوته العذب وأغنياته بصورة كبيرة طوال الحفل.

وهو ما ظهر واضحاً من خلال مقطع الفيديو الذي جمع العديد من المشاهد الحية من داخل الحفل ليكشف عن الأعداد الكبيرة من الحضور.

واظهر مقطع الفيديو مدى تفاعل تامر مع الحضور، وحرصه على إلتقاط الصور التذكارية معهم، حتى أن معجبة عبرت عن حبها له وقبلته أمام الحضور.

Tamer Hosny Live Concert 6/6/2019 at Dubai Opera

Posted by Tamer Hosny on Sunday, June 9, 2019

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author