القبض على المذيعة رنا هويدي مذيعة إم بي سي في قضية فيديوهات خالد يوسف

القبض على المذيعة رنا الهويدي قبل محاولتها الهروب خارج البلاد، حيث تمكنت قوات الأمن من القبض على المذيعة رنا الهويدي في مطار القاهرة الدولي، قبل سفرها إلى الخارج، بعد أن تم اتهامها في القضية المعروفة باسم  “فيديوهات خالد يوسف” الغير أخلاقية، بعد انتشار مقطع فيديو لها، وتداول أنها كانت برفقة المخرج والبرلماني المصري الشهير.

انشغل الرأي العام طيلة الأيام الماضية بقضية الفيديوهات الغير أخلاقية للمخرج خالد يوسف، وبعض الفنانات والإعلاميات والمشاهير، وكانت آخر من تورط في تلك القضايا، المذيعة رنا هويدي مقدمة البرامج والمخرجة المصرية ذات الأصول التونسية.

صرحت بعض المصادر الأمنية أن الإعلامية المصرية رنا هويدي أنهت إجرائات سفرها إلى الخارج، ولكن استطاعت قوات الأمن القبض عليها قبل ذلك.

أصبحت بذلك “رنا هويدي” مذيعة فضائية “إم بي سي” سابقًا، المتورطة الخامسة في قضية “فيديوهات خالد يوسف”، حيث قامت النيابة العامة بضبط وإحضار الإعلامية وبحوزتها مبلغ مالي.

أخطرت النيابة المختصة من أجل مباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، كما تحرر بحقها المحضر اللازم.

يذكر أن قضية “فيديوهات خالد يوسف” الإباحية، تتورط فيها حتى الآن الفنانتان منى فاروق وشيما الحاج، والراقصة كاميليا، وسيدة الأعمال منى الغضبان، في حين لم يتم توجيه اتهام رسمي حتى الآن لخالد يوسف، الذي سافر إلى باريس منذ الأول من فبراير/شباط الجاري.

يمكنك أيضا قراءة More from author