ظهور زوجة خالد يوسف للمرة الاولى بعد فضيحة الفيديوهات الاباحية

 

تفاجئ الكثيرون برد الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي على قضية فيديوهات خالد يوسف الاباحية حيث كان رد زوجته السعودية على فيديوهات خالد يوسف الاباحية غير متوقع، خاصًة وأن أخبار تلك القضية تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي، حتى أطلت زوجة المخرج والبرلماني المصري في أول ظهور لها، لكي تتحدث عن أجدد المشروعات الفنية التي ساهمت فيها، وتتجاهل تمامًا أخبار زوجها!…

أعلنت الرسامة التشكيلية شاليمار شربتلي في أول ظهور لها، عن أنها سوف تقيم مشروع فني جديد، سوف تطلقه يوم 18 أبريل (نيسان) المقبل، في مدينة دبي.

 

تعليق شايمار شربتلي على فيديوهات خالد يوسف الغير اخلاقية
تعليق شايمار شربتلي على فيديوهات خالد يوسف الغير اخلاقية

 

شاليمار شربتلي تعلن عن أحدث أعمالها الفنية

أصدر مكتب شاليمار الإعلامي بيان صحفي، جاء فيه أن مجموعتها الجديدة سوف تضم باقة فريدة من الحقائب والأحذية، والتي وضعت في أرقى المحال التجارية في عدد من الدول، مثل إيطاليا وباريس والرياض وجدة.

انتهت الفنانة السعودية وفقًا للبيان الإعلامي الذي أصدرته، من رسم عدد من اللوحات الفنية على الجلد الطبيعي، حتى تقوم بعرضها في سباق الجائزة الكبرى العالمي “Formula One” على السيارات المشاركة في هذا السباق العالمي، ومن المقرر أن يتم عرض السيارات في حفلات استقبال الفنادق العالمية.

ذكر البيان أن الرسامة العالمية قد شاركت سابقًا في العديد من المعارض الفنّية في مختلف البلدان، وعواصم الأزياء الشهيرة حول العالم، منها أبوظبي، ولوس أنجلوس، وباريس.

تحاول شاليمار السعي لتحويل الفنّ إلى أسلوب حياة، وإبداع لوحات فنية تشكيلية معلّقة على الجدران في الحياة البسيطة، لكي ترتقي بالذوق، وتثري البصر، وتضفي لمسات جمالية وخبرات بصرية على الحياة العامة وأدواتها.

 

شاليمار الشربتلي
شاليمار الشربتلي

 

شاليمار شربتلي تتجاهل زوجها خالد يوسف وتثير الجدل!

تعجب الكثيرون بسبب تجاهل شاليمار شربتلي تمامًا القضية المعروفة باسم “فيديوهات خالد يوسف”، التي انتشرت مؤخرًا على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي تورط فيها عدد من الفنانات والسيدات، بعدما تم تصويرهم في عدد من مقاطع الفيديو المُسرّبة، والغير أخلاقية، برفقة المخرج خالد يوسف، إلا أنها لم تتطرق إلى هذا الموضوع قط!.

أثار تصرف شاليمار جدل كبير بين الجمهور، خاصًة وأنها لم تدافع عن زوجها، كما أنها لم تذكر أي تفاصيل تخص القضايا المتورط بها، أو الفيديوهات المُسرّبة، مما جعل الكثيرون يظنون في أن علاقتهما الزوجية بالفعل انتهت، إلا أن أنهما لم يعلنا عن الخبر بعد!.

يُذكر أنّ النيابة العامة المصرية لم توجه الاتهام رسميًّا إلى المخرج خالد يوسف حتى الآن، بينما تم القبض على 4 سيدات، هنّ: الفنانة الشابة منى فاروق، وزميلتها شيماء الحاج، والراقصة كاميليا، وسيدة الأعمال منى الغضبان من الإسكندرية، وثبت أنهنّ جميعًا ارتبطن بخالد بعقود زواج عرفي، وأكدنَ أنّ التصوير تم من دون علمهنّ، كما نفينَ تهمة نشر المقاطع عبر السوشيال ميديا، كما تداولت تسريبات عن متهمة خامسة، وهي الإعلامية رنا الهويدي، بجانب الراقصة كاميليا، ولكن لم يصدر عن النيابة العامة المصرية أيّ تصريحات رسمية حتى الآن.

 

منى فاروق وشيما الحاج ومنى الغضبان وتتوالى ازمات خالد يوسف
منى فاروق وشيما الحاج ومنى الغضبان وتتوالى ازمات خالد يوسف

 

خالد يوسف يدافع عن نفسه في قضية الفيديوهات الفاضحة!

يستمر الجدل الُمثار حول قضية فيديوهات خالد يوسف الفاضحة حيث أثارت قضية فيديوهات خالد يوسف الفاضحة الرأي العام في الآونة الأخيرة، وكانت آخر مستجدات تلك القضية تصريحات المخرج والبرلماني المصري حول الإتهامات التي وجهت إليه، والتي أجاب عليها خلال لقائه التليفزيوني في برنامج “بلا قيود”، الذي تقدمه الإعلامية نوران سلام، وعُرض على فضائية هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”.

لم ينفي أو يؤكد المخرج والبرلماني المصري خالد يوسف وجوده في الفيديوهات الغير أخلاقية المنسوبة إليه، ولكنه أوضح “أن الجاني في هذه الفيديوهات من قام بتسريبها”، وأضاف “تواجدي أو غيري في غرفة مغلقة خصوصية لا توقع تحت طائلة القانون”.

كشف خالد أنه قام سابقًا منذ عام 2015، بالإبلاغ عن من قام بتسريب الفيديوهات الغير أخلاقية، ولكن “على حسب تعبيره” لم تتحرك السلطات المصرية لإلقاء القبض عليه!.

لم يتطرق يوسف في حديثه خلال اللقاء عن من جاء اسمهن في قضية الفيديوهات وتم القبض عليهن، مثل الممثلين الصاعدين، منى فاروق و شيما الحاج، من أجل إحترام قرار المدعي العام المصري بحظر النشر في هذه القضية.

أكد المخرج المصري أنه لم يهرب إلى باريس كما أشيع، ولكنه ذهب طواعيًا قائلًا “لست في منفى اختياري وسأعود، وأنا في إجازة اختيارية”، واستطرد “عندما يتم توجيه التهمة لي سوف أعود”.

أشار خالد أن هناك حرب معلنة ضده، مستشهدًا بذلك من خلال فيلم “كارما”، الذي قام بإخراجه مؤخرًا، والذي ثم منعه من إطلاقه في دور العرض السينمائية، وحتى محاربته في الإيرادات وسحبه من السينمات.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author