فيديو شريهان تعود للمسرح مجددا في السعودية بعد غياب 30 عاما

 

شريهان تعود للمسرح في السعودية في مفاجأة غير متوقعة تمامًا، حيث لم يكن الجمهور يتوقع شريهان تعود للمسرح في السعودية بل كان من المقرر أن تطل لأول مرة على جمهورها في مصر، خاصًة بعد الترويج لإعادة إسطورة المسرح والأعمال الإستعراضية إلى المسرح من خلال عدد من المسرحيات سوف تقدمها بالتعاون مع مدحت العدل و”شركة العدل جروب”.

 

شريهان تعود للمسرح في السعودية
شريهان تعود للمسرح في السعودية

 

بعد أن انتظر الجمهور المصري بشكل خاص والعربي بشكل عام عودة نجمة الإستعراضات الشهيرة شريهان إلى المسرح، من خلال المشروع الذي تقوم بإنتاجه “شركة العدل جروب”، الذي تم تأجيله لفترة نظرًا لتكلفته الباهظة، تعود شريهان إلى أحضان المسرح، من خلال أولى مسرحياتها الفنية بالسعودية.

استطاعت هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، أن تقنع الفنانة المصرية الشاملة شريهان لكي تنضم إلى خشبة المسرح السعودي بعد انقطاع استمر ما يقرب من 30 عامًا!.

 

 

غردت هيئة الترفيه السعودية عبر حسابها على موقع “تويتر” Twitter، معلنة عن تقديم النجمة الشهيرة 6 عروض مسرحية مخصصة للعائلات، حيث جاء في التغريدة التالي “بعد توقف دام لأكثر من 30 سنة! تعود الفنانة شريهان للمسرح! وستُقدم 6 عروض مسرحية مخصصة للعائلات.#هيئة_الترفيه”.

 

 

يذكر أن  السيناريست المصري مدحت العدل أعلن لبرنامج “إنسايدر بالعربي”، في شهر سبتمبر/أيلول، عن أن شريهان، انتهت من تصوير مسرحية واحدة بعنوان “كوكو شانيل”، كما أن إدارة فضائية “دي إم سي” المصرية تعاقدت مع شركة “العدل جروب”، في أوائل عام 2017، على عرض 13 مسرحية، من بينها “كوكو شانيل”، التي تجسد شريهان بطولتها، لعرضها على شاشتها حصريًا.

 

 

الجدير بالذكر أن آخر مسرحيات الفنانة المصرية شريهان المسرحية الإستعراضية “شارع محمد علي”، التي عرضت بين عامي 1991 و1995، وشاركها في بطولتها الفنان القدير فريد شوقي وهشام سليم وكوكبة كبيرة من النجوم.

يمكنك أيضا قراءة More from author