صور أحمد السعدني يهنئ مي عز الدين في عيد ميلادها بهذه الطريقة

شارك الفنان الشاب أحمد السعدني في التهنئة بمناسبة عيد ميلاد مي عز الدين الـ 39 حيث نشر الممثل المصري صورة جمعته بالنجمة عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، خلال الإحتفال بـ عيد ميلاد مي عز الدين الذي أقيم في منزلها، كعادة الفنانة الجميلة، التي تفضل الإحتفال بتلك المناسبة الخاصة، برفقة أسرتها، وأصدقائها المقربين، سواء من داخل أو خارج الوسط الفني.

أثار النجم أحمد السعدني الجدل مجددًا، بعدما نشر صورة جمعته بالفنانة مي عز الدين، وكأنه في مشاجرة معها، حيث ظهر في تلك الصورة، وهو ممسك بشعرها من الخلف، وبيده الأخرى أمسك بيد مي!.

علق السعدني الصغير على تلك الصورة قائلًا “علشان تحرمي تعملي عيد ميلاد تاني”، أما هي ردت بدورها قائلة “عوضني عوض الصابرين يا رب”.

 

 

نالت الصورة على تفاعل كبير من قبل متابعيه، الذين دافعوا عن مي، وطالبوه بالتوقف عن إزعاجها، أما البعض الآخر فقد طالب الثنائي بالإرتباط، خاصًة وأن بينهما كيمياء على الشاشة.

يذكر أن النجمة مي عز الدين تلقت مؤخرًا العديد من التهاني بمناسبة عيد ميلادها من أصدقائها النجوم، أبرزهم نشوى مصطفى، وحسام داغر.

 

 

 

 

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد السعدني قد أثار الجدل في الآونة الأخيرة، عندما نشر صورة تجمعه مع الفنانة درة زروق في عيد ميلادها، وكانوا في وضع مقرب عرضهم للإنتقادات، وكان قد علق على الصورة قائلًا “كل سنة وأنتي يا دودو”، وحرص على إغلاق خاصية التعليق، لتجنب التعليقات السلبية.

 

View this post on Instagram

Happy birthday dudu 😘😘 @dorra_zarrouk

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany) on

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author